المنبر الاعلامي الحر

بيان صادر عن هيئة تحرير موقع “يمانيون” يؤكد إختراق الموقع من قبل قراصنة العدوان

بيان صادر عن هيئة تحرير موقع ” يمانيون” يؤكد إختراق الموقع من قبل قراصنة العدوان

يمني برس:

 

أصدرت هيئة تحرير الموقع الإلكتروني “يمانيون” بيان تؤكد فيه على تعرض الموقع في وقت متأخر من ليل الخميس، للإختراق من قبل قراصنة العدوان ونشر أخبار مزيفة ومضللة تفيد عن إنتصارات وهمية لقوى العدوان في جبهة هيلان بمأرب.

 

وأوضح البيان لوسائل الإعلام أنه منذ حوالي الساعة الثانية عشر من منتصف ليل يوم الخميس، قام قراصنة العدوان بنشر اخبار مضللة وتعطيل جميع الحسابات الخاصة بالموقع.

 

وقال إنه “مع الانتصارات العظيمة التي تحققت ويحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في كافة الجبهات وخاصة جبهات مأرب التي تشهد تقدم كبير للجيش واللجان إلى جانب قيام الموقع بتغطية جرائم ومجازر العدوان التي يرتكبها بحق أبناء الشعب اليمني منذ بدايته، ونشر ما يكشف هزائم أدواته من المرتزقة والعملاء الأخيرة في مختلف محاور وجبهات القتال، فقد عمد العدوان ومرتزقته على محاولة كسب إنتصار وهمي كعادته وذلك من خلال إختراق موقعنا الإخباري ” يمانيون ” ونشر خبر كاذب مزعوم أن السيد القائد يوجه بالتحقيق عن سبب الهزيمة في جبهة هيلان”.

 

كما أكد البيان ان الأخبار التي نشرها المخترقون على الموقع أخبار مزيفة ولا تمت إلى الحقيقية بصله ومنسوبة لموقع المسيرة نت تفيد بإنتصارات وهمية لميليشيات العدوان في هيلان بمحافظة مأرب.

 

وأشار إلى أن محتويات الموقع تعرضت للتلاعب بصورة مسيئة، وانه يجري التعامل حالياً مع “القراصنة” وإعادة الموقع إلى طبيعته .. لافتاً إلى أن الفريق الفني يعمل على تشديد إجراءات الوقاية والحماية اللازمة لمنع اختراقه مجدداً كونه احد المواقع الاخبارية الوطنية التي برزت في مواجهة العدوان وادواته من العملاء والمرتزقة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com