المنبر الاعلامي الحر

تنفيذ المرحلة الثانية من خطة الطوارئ لمواجهة “كورونا” بمحافظة إب

تنفيذ المرحلة الثانية من خطة الطوارئ لمواجهة “كورونا” بمحافظة إب

88
إب / يمني برس

 

أقر اجتماع اللجنة الفنية لمواجهة الأوبئة في محافظة إب اليوم برئاسة المحافظ عبدالواحد صلاح البدء في تنفيذ المرحلة الثانية من خطة الطوارئ العامة لمواجهة وباء كورونا المستجد .

 

واستعرض الاجتماع الذي حضره أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة أمين الورافي ووكيل المحافظة للشئون الصحية والمنظمات الدكتور أشرف المتوكل ومدراء عموم المكاتب المعنية المرحلة الثانية والثالثة من خطة الطوارئ المعتمدة . وتطرق الإجتماع لتقيم مستوى تنفيذ المرحلة الأولى من خطة الطوارئ العامة والإشكاليات التي ترافقت معها ومستوى تفاعل الجهات ذات العلاقة .

وشدد الإجتماع على ضرورة الإستمرار في تنفيد المرحلة الأولى من خطة الطوارئ العامة وتكثيف الإجراءات الإحترازية وتعزيز جهود التوعية لدى المواطنيين .

 

وأشاد المجتمعون بالخطة التي قدمها مدير فرع مصلحة الهجرة والجوازات العقيد أنور المتوكل للحارات وتفعيل الجهد والمشاركة المجتمعية برعاية وإشراف من الجهات المعنية وتعميم النموذج الذي تضمنته هذه الخطة على الحارات والقرى والإسراع في إنشاء قاعدة البيانات في كل حارة .

 

وبدوره شدد المحافظ صلاح على كافة الجهات القيام بواجباتها وعدم التساهل أو التقاعس مالم فسيتم إتخاذ إجراءات حازمة جدا لأن الوضع يحتاج إلى جدية وبذل قصارى الجهود لمواجهة هذا الوباء . موجها الجهات ذات العلاقة على الإستمرار والحرص المتواصل على أعمال النظافة والرش والتعقيم للأماكن العامة والشوارع الهامة .

 

وأكد أهمية الإستمرار في حملات التوعية للناس والإنتهاء من تجهيز كافة احتياجات مراكز الحجر الصحي ومن مختلف النواحي حتى تكون على أتم الإستعداد لاستقبال أي حالة تأكد إصابتها بهذا الوباء الخطير ..

 

#معا_ضد_كورونا

#كورونا_صناعة_أمريكية

اعلان م السلة الغذائية لرعاية اسر الشهداء