المنبر الاعلامي الحر

السيد عبدالملك الحوثي يُرسل رسالة إلى الرئيس هادي تتضمن رؤية لحل القضايا مثار الخلاف ويرد وبشكل عملي على كل التصريحات التي حاولت النيل من أنصار الله وموقفهم الوطني المسؤول مع كل اللجان .

يمني برس _ صنعاء :

اللجنة الرئاسية

سلم القيادي في حركة أنصار الله الإستاذ علي البخيتي رسالة من قائد أنصار الله السيد عبدالملك الحوثي إلى نائب رئيس الوزراء وزير الاتصالات احمد بن دغر رئيس اللجنة الرئاسية المكلفة بالنزول إلى صعدة .

وأوضح البخيتي أن بن دغر سيسلم الرسالة تتضمن رؤية لحل القضايا مثار الخلاف إلى الرئيس هادي .

وقال ” ان تسليمنا لتلك الرؤية يرد وبشكل عملي على كل التصريحات التي حاولت النيل من أنصار الله وموقفهم الوطني المسؤول, وتعاطيهم الايجابي مع كل لجان الوساطة”.

وأضاف ” مع العلم أن الرسالة كان من المفترض أن تحملها اللجنة لكنهم استعجلوا السفر, وسرعان ما أطلق بعضهم تصريحات غير منصفة تجاهنا مُعلنين فشل اللجنة في مهمتها وتجاهلوا عن عمد موضوع الرسالة مع علمهم وابلاغهم بشكل رسمي أن هناك رسالة تتضمن رؤية حلول متكاملة سيكلفون بحملها الى فخامة الرئيس”.

وأردف ” كان يجدر بمن اعلن فشل اعمال اللجنة الانتظار الى أن يستلم فخامة الرئيس الرسالة وهو وحده من يقرر فشل أعمال اللجنة من عدمه بعد الطلاع على فحوى الرسالة, لكن البعض آثر الا أن يتجاوز صلاحياته ويتبرع بالاعلان عن فشل اعمال اللجنة وتحميل أنصار الله المسؤولية وكأن الغرض من نزوله هو افشال عمل اللجنة”.

وتابع ” بتسليم الرسالة اليوم فان انصار الله قد تمكنوا من نزع فتيل الأزمة التي طالما سعى أعداء الوطن الى تفجير الوضع عبرها”.

وتمنى البخيتي من مختلف الأطراف التعاطي بايجابية ومسؤولية وطنية مع هذه الرؤية التي قال إنها تضمنت مطالب تهم أبناء الشعب بشكل عام وعلى رأسها مراجعة قرار الجرعة وتجفيف منابع الفساد وغيرها من المطالب الشعبية المشروعة التي ستشرف ساحات الثورة والاعتصامات على تنفيذها أولاً بأول وفقاً لجدول زمني محدد حد قوله.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com