المنبر الاعلامي الحر

مسيرة مليونية لم تشهدها العاصمة من قبل إبتهاجاً بإنتصار المقاومة وتأييداً للخطوات التصعيدية القادمة.

يمني برس _ خاص :

مسيرة حاشدة 3

خرجت عصر اليوم الأربعاء مسيرة شعبية ثورية حاشدة رجالية ونسائية انطلقت مسيرة حاشدة نسائيةمن مخيم الإعتصام بخط المطار إبتهاجاً بإنتصار المقاومة الفلسطينية وتأييداً لخيارات التصعيد في المرحلة القادمة إذا لم تستجب السطلة لتنفيذ مطالب الشعب المتمثلة في إلغاء قرار الجرعة واسقاط الحكومة وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني .

مسيرة حاشدة
المسيرة المليونية الحاشدة التي شارك فيها املايين من اليمنيين بمختلف انتمائاتهم وتوجهاتهم انطلقت من أمام وزارة الكهرباء لتمر من خط المطار وصولاً الى جولة الجمنة لتمر إلى امام المستشفى السعودي الألماني ثم تعود بإتجاة الجمنة وشارع المطار وصولاً الى ساحة الإعتصام من جديد .

مسيرة حاشدة 4

 

الثوار المشاركين في المسيرة التي تقدمها عدد كبير من من منتسبي القوات المسلحة والأمن طالبوا الرئيس هادي بسرعة إقالة الحكومة وإلغاء قرار الجرعة وتنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار محذرين السلطة من الدفع بهم الى اتخاذ خطوات تصعيدية في المرحلة الثورية الثالثة .

مسيرة حاشدة 3وأكد الثوار على استمرارهم في التصعيد الثوري بكافة مراحلة واتخاذ كل الخيارات المتاحة حتى تنفيذ كافة المطالب الشعبية ..

المشاركون في المسيرة الحاشدة رددوا هتافات وشعارات تؤكد على مُضيهم في خيارات التصعيد حتى تتحقق مطالبهم بكافة الوسائل المشروعة محذين من مغبة الإعتداء عليهم أو التورط في قمعهم .

مسيرة حاشدة 6

بيان المسيرة المليونية اكد على ثلاثة مواقف منها وفي مقدمتها مشاركة الشعب الفلسطيني العزيز فرحته وانتصاره العظيم على العدو الإسرائيلي ومن يدعمه أو يتواطأ معه.

و أعلن البيان تأييدة للخطوات التصعيدية للمرحلة الثانية والمضي فيها بوعي وثبات وإصرار.

و أكد البيان تأكيداً قاطعاً على المطالب الثلاثة للثورة، وهي إسقاط الحكومة وإلغاء الجرعة وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني.

مسيرة حاشدة 5

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com