المنبر الاعلامي الحر

بالصور .. مئات الآلاف من الثوار يؤدون صلاة الجمعة بخط المطار تدشيناً للمرحلة التصعيدية الثالثة .

يمني برس _ خاص :

حشود ثورية 1

إحتشد مئات الآلاف من أبناء العاصمة صنعاء ظهر اليوم بخط المطار لأداء صلاة الجمعة تتويجاً للمرحلة الثانية وبدأ المرحلة الثالثة للتصعيد إستمراراً في المطالبة بإلغاء الجرعة وإسقاط الحكومة وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني .

الحشود الجماهيرية الثائرة توافدت اليوم في وقت مبكر من صباح اليوم تملؤهم العزيمة والروح الثورية معبرين عن رفضهم الكامل للجُرع والأزمات التي تتخذها الحكومة كسياسة لها مطالبين بإسقاط الحكومة والجرعة .

حشود ثورية 2

و أكد شباب الثورة عن عزمهم ومُضيهم في الثورة بشكل سلمي وحضاري حتى تحقيق المطالب والأهداف التي خرجوا من أجل تحقيقها .

خطيب الجمعة الشيخ / مختار الضالعي من أبناء الجنوب دعى جموع الشعب الى الإستمرار في نضالهم وخروجهم السلمي حتى تحقيق مطالبهم المشروعة والمحقة..

و وجهه العلامة الضالعي عدة رسائل الى الرئيس هادي والدول العشر دعى فيها الى ضرورة الإستجابة لمطالب الشعب وألا ينخدعوا بكلام المُظلين كما خدعوا من قبلة .

حشود ثورية 3

العلامة مختار الضالعي أكد على ضرورة الوقوف في وجهه الفساد والمفسدين والتصدي لعبثهم وإجرامهم داعيا جميع أبناء الشعب اليمني للتحرك والمطالبة بإلغاء الجرعة وإسقاط الحكومة وتنفيذ مخرجات الحوار .

الحشود الثائرة رفعت شعارات وهتافات تؤيد خطوات المرحلة التصعيدية الثالثة مؤكدة على مُضيها وإستمرارها في العمل الثوري حتى تحقيق المطالب الشعبية .

هذا حلقت طائرة عمودية فوق رؤوس الثوار الذين يؤدون صلاة الجمعة في خط المطار .

حشود ثورية 4

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com