المنبر الاعلامي الحر

تخرج دفعة “الشهيد الصماد” الأمنية من منتسبي مصلحة خفر السواحل

يمني برس :

تخرجت دفعة أمنية قتالية جديدة من منتسبي مصلحة خفر السواحل بوزارة الداخلية، تحمل أسم ” دفعة الرئيس الشهيد صالح الصماد “.

 

وفي فعالية التخرج، أشار رئيس مصلحة خفر السواحل اللواء عبد الرزاق المؤيد، إلى أن تخرج هذه الدفعة بالتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد الرئيس صالح الصماد، يأتي للتأكيد على أن رجال خفر السواحل ماضون في الدرب الجهادي وطريق البناء والعزة والكرامة الذي سار عليه واسهم في رسم معالمه الرئيس الشهيد.

 

ولفت إلى أن الطريقة المناسبة لإحياء ذكرى الشهيد الصماد، هو الإعداد والتجهيز المعنوي والمادي لمواجهة العدو، ورفد الجبهات بالمال والرجال، لمواصلة الانتصارات واستكمال تحرير الأراضي اليمنية من رجس المحتلين ومرتزقتهم .

 

وجدد اللواء المؤيد العهد لله ولقائد الثورة بأن منتسبي خفر السواحل سيظلون أوفياء لدماء الشهداء، وسيقومون بواجباتهم الدينية والوطنية في الدفاع عن العقيدة والوطن والكرامة إلى جانب إخوانهم من رجال الأمن والجيش واللجان الشعبية.

 

بدورهم أعلن الخريجون استعدادهم وجاهزيتهم للتحرك إلى مختلف الميادين لحفظ الأمن والإستقرار، وجهوزيتهم للإلتحاق بأبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات لمواجهة قوى الغزو والإرتزاق والعمالة..

 

وقدم الخريجون عرضا عسكريا عكس جزءا من المهارات القتالية المختلفة التي تلقوها خلال الدورة .

 

حضر الفعالية وكيل مصلحة خفر السواحل العميد أحمد أدريس، ومدير عام التدريب والتأهيل بوزارة الداخلية العميد أحمد الطالبي ومدير عام قطاع البحر الأحمر بخفر السواحل العميد زيد الوشلي، وعدد من ضباط قيادة خفر السواحل وقيادة القطاع

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com