المنبر الاعلامي الحر

الإعلام الحربي يوثق غنائم وأسرى للعدو خلال تحرير اللبنات والمرازيق والأقشع بالجوف “شاهد”

الإعلام الحربي يوثق غنائم وأسرى للعدو خلال تحرير اللبنات والمرازيق والأقشع بالجوف “شاهد”

242
الجوف- يمني برس

 

وزع الإعلام الحربي للجيش واللجان الشعبية، اليوم الاثنين، مشاهد تطهير أبطال الجيش واللجان الشعبية لمناطق اللبنات والمزاريق ومناطق أخرى بمحافظة الجوف ضمن عملية فأمكن منهم.

 

وأظهرت المشاهد تجمع للجيش واللجان أثناء إطلاعهم على خطة الاقتحام والسيطرة على مواقع العدو، ليتقدموا إثر ذلك لتنفيذ الخطة وكانت البداية في التقدم باتجاه المرازيق ” الهضبة العليا والسفلى” وبئر المرازيق ” وفيها مكن الله لعباده المؤمنين وتمت استعادتها بالكامل.

 

كما تظهر المشاهد مواصلة الجيش واللجان بعد تطهير المرازيق تقدمهم والمدد الإلهي يسندهم، والعيون شاخصة صوب تباب اللبنات والمعسكر، حيث احتمت المعارك وانتهت باستعادة تباب اللبنات والمعسكر بالكامل وفرار من تبقى من المرتزقة تاركين أسلحتهم وعدتهم غنائم للجيش واللجان الشعبية.

 

وحاول العدو جمع ما أمكنه من مرتزقته الهاربين وحاول استعادة السيطرة على المعسكر بالعديد من الزحوفات المكثفة، وبعون الله لم يتمكن العدو من إحراز أي تقدم وتكبد مزيدا من الخسائر في الأرواح والعتاد.

 

استمر الأبطال في سحق العدو وإذلاله وتشريده من المواقع التي كان يسيطر عليها، وتحرك المجاهدون غير مبالين بما لدى العدو من قوة وعتاد وواصلوا التقدم باتجاه جبل الأقشع وقرية الخسف، وفي هذه المواقع نكلوا بالعدو شر تنكيل ووضعوا مرتزقة العدوان بين خيارين لا ثالث لهما، إما القتل أو الهروب، فاختار المرتزقة خيارهم المحبب إلى قلوبهم وخيارهم الأفضل أمام كل معركة” الهروب” .

 

 

اعلان م السلة الغذائية لرعاية اسر الشهداء