المنبر الاعلامي الحر

تدشيناً للمرحلة التصعيدية الثالثة..مسيرات حاشدة تشُل حركة العاصمة والمعتصمون على مشارف صنعاء يواصلون المسيرات والوقفات الإحتجاجية(صور)

يمني برس _ صنعاء :

الثوار عند رئاسة الوزراء

إستجابة لدعوة قائد المسيرة القرآنية السيد / عبدالملك بدرالدين الحوثي احتشد صباح اليوم الاثنين ابناء العاصمة صنعاء ومديريات المحافظة الى ساحة التغيير بالعاصمة صنعاء للمطالبة بإسقاط الحكومة وإلغاء قرار الجرعة وتنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني .

 الحشد الجماهيري الكبير في ساحة التغيير انطلق في ثلاث مسيرات متفرقة الاولى بإتجاه ميدان التحرير ، والثانية بإتجاه رئاسة مجلس الوزراء ، والثالثة بإتجاه شارع السايلة لتشل المسيرات حركة العاصمة صنعاء لأكثر من ساعة حيث قام الثوار بقطع الشوارع التالية : التحرير ، والصافية ، والعدل ، والسايلة ، وجمال , والزراعة , والقاع , والقيادة , والاذاعة  .

الثوار أمام رئاسة الوزراء

المشاركون في المسيرات التي تقدمها عدد كبير من منتسبي القوات المسلحة والامن رددوا هتافات تندد بالتدخل الاجنبي في شؤون اليمن رافضين كل ما جاء في بيان مجلس الامن جملة وتفصيلا معتبرين البيان بمثابة تدخل سافر الشأن الداخلي .

 الثوار في السائلة

وأكد الثوار ان هذه المسيرات خطوة تصعيدية بإتجاه الحسم ناصحين السلطة بالاستماع بأذنه الى الشعب لا بأذن الاصلاح ، مؤكدين إستمرارهم في تنفيذ كافة الخطوات التصعيدية حتى تحقيق كافة المطالب الشعبية المحقة المتمثلة في : إسقاط الحكومة , وإلغاء الجرعة , وتنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل .

مسيرة في الصباحة

وعلى مشارف العاصمة صنعاء خرج صباح اليوم الاثنين المعتصمون بساحة الصباحة – المدخل الغربي للعاصمة صنعاء – في مسيرة جماهيرية كبيرة مؤكدين مضيهم في تصعيدهم الثوري بكل الخيارات حتى تستجيب السلطة لمطالبهم التي لا تراجع عنها والمتمثلة في : إسقاط الحكومة وإلغاء الجرعة وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني .

الثوار في همدان

كما نظم صباح اليوم الاثنين المعتصمون بساحة بيت نعم همدان – المدخل الشمالي للعاصمة صنعاء – وقفة احتجاجية ثورية تصعيدية أكدوا فيها على إستمراراهم في تنفيذ كافة الخطوات التصعيدية التي من شأنها ارغام السلطة على تنفيذ المطالب الشعبية الثلاثة : إسقاط الحكومة ، إلغاء الجرعة ، تنفيذ مخرجات الحوار .

الثوار في حجة

وفي صعيد متصل وضمن فعاليات المرحلة التصعيدية الثالثة وبالتزامن مع العصيان المدني الذي شل حركة السير في أمانة العاصمة خرجت صباح اليوم مسيرات ثورية في مدينة دمت بالضالع ومدينة حجة أكد فيها الثوار على الإلتزام بمطالبهم الثلاثة إسقاط الحكومة وإلغاء الجرعة وتنفيذ مخرجات الحوار ومضيهم في التصعيد الثوري حتى تستجيب لهم السلطة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com