المنبر الاعلامي الحر

ورد الآن: هذا ما يحدث في شوارع العاصمة صنعاء والإعلان عن تدشين حملة هي الأولى من نوعها (تفاصيل)

ورد الآن: هذا ما يحدث في شوارع العاصمة صنعاء والإعلان عن تدشين حملة هي الأولى من نوعها (تفاصيل)

يمني برس:

 

دشنت الهيئة العامة للزكاة بأمانة العاصمة اليوم حملة توعوية ميدانية لعموم المزكين في شوارع وأحياء مديريات الأمانة.

 

وفي التدشين بحضور مدير التخطيط والدراسات محمد العياني، أشار رئيس اللجنة التنفيذية للحملة إبراهيم الشرفي إلى أن الحملة تأتي بالتزامن مع موسم التحصيل في شهر رمضان.

 

وأوضح أن الحملة تأتي أيضاً في إطار خطة هيئة الزكاة لتعزيز الوعي لدى الجمهور والمزكين بفريضة الزكاة وأهميتها كركن من أركان الإسلام .. داعياً المكلفين إلى المبادرة في دفع الزكاة واغتنام شهر الخير الذي يضاعف الله فيه الأجر والثواب.

 

من جانبه أشار مدير مكتب الهيئة بأمانة العاصمة محمد العلفي إلى أهمية الحملة لتعزيز إجراءات تحصيل الزكاة التي تعتمد على عملية التوعية الموجهة للمزكين بأداء الزكاة وكل ما يتعلق بأحكامها ومقاصدها.

 

وأكد جاهزية الكادر الإداري في فروع الهيئة بمديريات الأمانة لمواكبة الحملة والمشاركة في إنجاحها .. لافتا إلى ضرورة استشعار الجميع لمسؤولية تنمية الموارد الزكوية.

 

 بدوره أوضح نائب مدير الهيئة بالأمانة نبيل الدمشقي أن الحملة تسهم في دعم إجراءات تحصيل الزكاة وتحقيق الوعي بهذه الفريضة.

 

فيما أكد مدير إدارة التوعية بالهيئة صادق المعافا أهمية تعزيز الشراكة لإحياء فريضة الزكاة  باعتبارها ركن من أركان الإسلام .. داعيا عموم المزكين إلى اغتنام شهر رمضان في المبادرة لأداء الزكاة.

 

عقب التدشين بدأ فريق الحملة تنفيذ أعماله الميدانية بالتوعية المباشرة للتجار وأصحاب المحال والمراكز التجارية وتوزيع أدبيات الحملة.

 

حضر التدشين مدراء فروع الهيئة بمديريات أمانة العاصمة وعدد من المعنيين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com