المنبر الاعلامي الحر

شاهد الحقد الأسود.. لماذا استهدف العدوان السعودي جمرك عفار في البيضاء؟ + (فيديو)

شاهد الحقد الأسود.. لماذا استهدف العدوان السعودي جمرك عفار في البيضاء؟ + (فيديو)

يمني برس:

 

استشهد وأصيب عدد من اليمنيين جراء غارات شنها طيران العدوان السعودي الأمريكي على منفذ عفار الجمركي في محافظة البيضاء وسط اليمن.

 

تصعيد سعودي جديد يفند ادعاءاته بالالتزام بهدنة أعلنها من جانب واحد قبل أيام، تمثل بارتكاب جريمة أخرى بحق المدنيين وقنواتهم الحياتية الشحيحة أصلا.

 

طيران العدوان السعودي شن فجر السبت سلسلة غارات على مركز جمرك عفار بمحافظة البيضاء وسط البلاد ليوقع العديد من الخسائر المادية والبشرية.

 

مصادر محلية أكدت أن الغارات تسببت بتدمير واحراق عدد من القاطرات والشاحنات المحملة بالأدوية والمواد الغذائية.

 

أما الخسائر البشرية فأكدت المصادر المحلية فداحتها حيث استشهد وأصيب العديد من العاملين في المنطقة وبينهم سائقو شاحنات عرب، وما فاقم الأمر هو منع طيران العدوان وصول الجهات المعنية إلى الموقع المستهدف بسرعة عبر تكثيف طيرانه في المنطقة.

 

عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي، ندد عبر تغريدة بالجريمة السعودية وقال إن استهداف المواد الغذائية والبضائع في منفذ عفار ياتي في اطار الحصار المزدوج للشعب اليمني وهو جريمة حرب مع سبق الاصرار.

 

ومنفذ عفار الجمركي يعتبر حالياً المنفذ الرئيسي لتدفق إمدادات الغذاء والدواء إلى اليمن بعد محاصرة قوى العدوان لميناء الحديدة واغلاقه.

 

يذكر أن الغارات السعودية تأتي في ظل فشل المرتزقة في تحقيق أي انجازات ميدانية في المحافظة وعدم قدرتها على منع وصول إمدادات الغذاء والدواء للمناطق الخاضعة لسلطة العاصمة صنعاء.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com