المنبر الاعلامي الحر

شاهد بالصور..حشود الثائرين تملأ خط المطار واللجنة التنظيمية تُعلن عن الخطوات التصعيدية القادمة.

يمني برس _ خاص :

حشود كبيرة

إحتشد مئات الآلاف من اليمنيين بخط المطار لأداء صلاة جمعة ضمن خطوات حشود جمعة المرحلة الثالثة المرحلة التصعيدية الثالثة والاخيرة إستمراراً للمطالبة بتحقيق أهداف الثورة المتمثلة بإلغاء الجرعة وإسقاط الحكومة وتنفيذ مخرجات الحوار .

الحشود الجماهيرية الثائرة توافدت اليوم في وقت مبكر من صباح اليوم تملؤهم العزيمة والروح الثورية معبرين عن رفضهم الكامل للجُرع والأزمات التي تتخذها الحكومة كسياسة لها مطالبين بإسقاط الحكومة والجرعة .

و أكد شباب الثورة عن عزمهم ومُضيهم في الثورة بشكل سلمي وحضاري حتى تحقيق المطالب والأهداف التي خرجوا من أجل تحقيقها .

 

5

خطيب الجمعة العلامة / عدنان الجنيد  أشاد في خطبتة بالتحرك الشعبي الواسع4 وما كان لة من ردود فعل قوية على الساحة المحلية والدولية مشدداً على ضرورة الوقوف في وجهه الفساد والمفسدين والتصدي لعبثهم وإجرامهم داعيا جميع أبناء الشعب اليمني للتحرك أكثر في هذه المرحلة التصعيدية الثالثة والأخيرة حتى تتحقق مطالب الشعب اليمني المتمثلة بإلغاء الجرعة وإسقاط الحكومة وتنفيذ مخرجات الحوار .

و أعلنت اللجنة التنظيمية للثورة الشعبية عن بعض الخطوات التي ستتخذها في المرحلة الثالثة والأخيرة والتي قالت أنها ستكون أكثر إزعاجاً وأشد إيلاماً حيث دعت جماهير الشعب الى الإحتشاد يومي الأحد والإثنين المقبلين والإلتزام بتوجيهات اللجان التنظيمية للثورة .

10

اللجنة التنظيمة قالت أن الخطوات سيتم الإعلان عنها في الوقت المناسب عبر وسائل الإعلام ..

هذا ونصب شباب الثورة مخيمات اعتصام بعد صلاة جمعة اليوم في الشارع الرئيسي للمطار حيث ويتوافد اليها الآلاف من شباب الثورة الآن لنصب المخيمات حتى تحقيق أهداف الثورة .

15

هذا وتقدمت ما تسمى بقوات مكافحة ” الشغب ” بإتجاة مخيم الإعتصام بخط المطار بعد صلاة اليوم الجمعة بهدف فض الإعتصام واستهداف المعتصمين بعد أن نصبوا الخيام وسط شارع المطار من اجل المطالبة بإلغاء الجرعة وإسقاط الحكومة وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني .

هذا ويقف شباب الثورة أمام عربات المياة وقوات ما تسمى بمكافحة ” الشغب ” بكل عزيمة وثبات رافضين رفع مخيمات الإعتصام حتى يتم تحقيق أهداف الثورة التي خرجوا من أجلها .

حشود كبيرة

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com