المنبر الاعلامي الحر

عاجل : قوات الأمن تعتدي على شباب الثورة المعتصمين سلمياً بخط المطار

يمني برس _ خاص :

حالة إغماء

أقدمت القوات الأمنية التابعة لما تسمى بمكافحة الشغب قبل قليل بالإعتداء على شباب الثورة المعتصمين بخط المطار وضربهم بالقنابل المسيلة للدموع والسامة وكذلك رشهم بالمياة .

هذا وتُقدم قوات الأمن في هذه اللحظات بالإعتداء على شباب الثورة المعتصمين محاولة إقتحام الساحة مستخدمة الرصاص الحي وخراطيم المياة والغازات المسيلة للدموع .

و أفاد المصدر بان هناك إصابات في صفوف الثوار فيما تقوم سيارات الإسعاف بنقل العشرات من جرحى الثورة إلى المستشفيات المجاورة ..

اعتداء على شباب الثورة

وإلى جانب قوات الأمن تقوم عناصر ترتدي زياً مدنيا بإطلاق الرصاص الحي على المتظاهرين السلميين من داخل حديقة الثورة .

وقال المصدر  أن تعزيزات كبيرة لما تسمى بقوات مكافحة الشعب تتوافد إلى الجهة الجنوبية لمخيم الاعتصام بشارع خط المطار بالقرب من وزارة الداخليةفيما تدعوا اللجنة التنظيمية للثورة كل الثوار للتوجة الى المدخل الجنوبي للساحة لوقف أيّ محاولة تقدم وإقتحام لمخيمات الإعتصام .

و أضاف أن 5 مدرعات وخراطيم مياة تابعة لقوات ما تسمى بمكافحة الشغب برفقة إحداى الجرافات لا تزال تقف مدخل ساحة الإعتصامفي محاولة لفض الإعتصام .

وأضاف المصدر أن القيادات الأمنية قامت بسحب جنود النجدة الذين كانوا بالقرب من مخيمات شباب الثورة المعتصمين بشارع خط المطار وتبديلهم بمسلحين ذات انتمئات حزبية يرتدون زي الأمن العام والأمن المركزي وأمن المنشئات وذلك بعد تعاطف ووقوف عدد كبير من جنود النجدة في صف شباب الثورة المعتصمين ..

الثوار حملوا الرئيس هادي ووزير الداخلية وسفراء الدول العشر الداعمة للسلطة مسؤولية أي الإعتداء عليهم .

وحذر شباب الثورة السلطة من ارتكاب أي حماقات بحقهم معتبرين أنها ستكلف السلطة والحكومة الكثير ..

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com