المنبر الاعلامي الحر

افتتاح معرض كسوة العيد المجاني لأبناء الشهداء في حجة

افتتاح معرض كسوة العيد المجاني لأبناء الشهداء في حجة

يمني برس:

 

افتتح فرع مؤسسة الشهداء بالشراكة مع فرع الهيئة العامة للزكاة بمحافظة حجة اليوم معرض الكسوة العيدية المجاني لأبناء الشهداء تحت شعار “عطاؤكم وفاء”.

 

وفي الافتتاح أشاد وكيلا المحافظة محمد القاضي وعادل شلي بجهود فرعي مؤسسة الشهداء وهيئة الزكاة لرسم الفرحة على شفاه أبناء الشهداء الذين بذلوا أرواحهم في الذود عن حياض الوطن.

 

وأكدا أهمية تلمس أحوال أبناء وذوي الشهداء خصوصا في شهر رمضان .. داعين الميسورين إلى الإضطلاع بدورهم تجاه أبناء وذوي الشهداء وغيرها من الفئات المحتاجة.

 

فيما أشار مشرف المحافظة نايف أبو خرفشة إلى أهمية المشاريع الخيرية للتخفيف من الأعباء على كاهل أسر الشهداء والجرحى والأسرى، والمساهمة في إدخال الفرحة إلى نفوس الأطفال في ظل الأزمة الناتجة عن استمرار العدوان والحصار.

 

بدوره أوضح مدير فرع الشهداء بالمحافظة مطهر صفي الدين أن كسوة العيد تستهدف أربعة آلاف و920 من أبناء الشهداء إلى عمر 18 سنة .. منوها بدور الجهات الداعمة لأسر الشهداء وفي المقدمة الهيئة العامة للزكاة التي ساهمت بنسبة 50 بالمائة من دعم المشروع.

 

وأكد أنه سيتم توزيع كسوة العيد يداً بيد لأبناء الشهداء من خلال هذا المعرض وعبر كروت خاصة .. لافتا إلى أن المعرض يحتوي على كسوة العيد وفقاً للمقاسات والأعمار المناسبة بحسب قاعدة المعلومات الخاصة بفرع المؤسسة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com