المنبر الاعلامي الحر

تدشين صرف كسوة العيد والمبالغ النقدية لأبناء الشهداء بالحديدة

تدشين صرف كسوة العيد والمبالغ النقدية لأبناء الشهداء بالحديدة

الحديدة- يمني برس

 

دشنت مؤسسة الشهداء بمحافظة الحديدة صرف كسوة عيدية ومبالغ نقدية لأبناء الشهداء ضمن مشروع الكسوة والعيدية لأبناء الشهداء بالمحافظة.

 

وفي التدشين أشاد القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم بجهود المؤسسة وهيئة الزكاة وبرامجهما وأنشطتهما في الرعاية والإهتمام بأسر الشهداء والجرحى والتخفيف من معاناتهم، سيما في الشهر الكريم.

 

وأعرب عن الأمل في أن يسهم القطاع الخاص بفاعلية في رعاية أسر الشهداء والجرحى، وبما يعينهم على مواجهة الظروف التي فرضها العدوان والحصار.

 

بدوره أوضح مدير فرع مؤسسة الشهداء بالمحافظة علي الشعثمي أنه سيتم توزيع كسوة العيد ومبالغ نقدية لأبناء الشهداء بالمحافظة بمبلغ 24 مليون و500 ألف ريال مساهمة 50 في المائة من الهيئة العامة للزكاة.

 

وأوضح أن التوزيع يستهدف أبناء الشهداء بمركز المحافظة وباقي المديريات .. معتبراً دعم أبناء الشهداء، أقل واجب يمكن تقديمه تجاه من سطروا أروع الملاحم في ميادين وجبهات العزة والبطولة ذادوا عن الأرض والعرض.

 

واستعرض الشعثمي مشاريع وأنشطة مؤسسة الشهداء خلال العام الجاري .. مثمنا دور السلطة المحلية بالمحافظة وتعاونها مع المؤسسة في تنفيذ أنشطتها.

 

حضر التدشين وكيل أول المحافظة أحمد البشري والوكيل المساعد علي الكباري وعدد من المسؤولين والعاملين بهيئة الزكاة والمؤسسة وأسر الشهداء.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com