المنبر الاعلامي الحر

تفاصيل ما حدث جنوب العاصمة وعدد من مديريات صنعاء لمواجهة إنتشار كورونا

تفاصيل ما حدث جنوب العاصمة وعدد من مديريات صنعاء لمواجهة إنتشار كورونا

يمني برس:

 

نفذ فرع الهيئة العامة لحماية البيئة بمحافظة صنعاء اليوم حملة رش بمديريتي الحيمة الخارجية وبني مطر، في إطار الإجراءات الإحترازية لمواجهة وباء كورونا.

 

وأوضح مدير فرع الهيئة بالمحافظة دارس النعيمي أن الحملة استهدفت سوق بني منصور بالحيمة الخارجية وقرية الوسط ببني مطر.

 

إلى ذلك واصل صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة حملة الرش في عدد من المناطق بسنحان.

 

وأوضح نائبا المدير التنفيذي للصندوق يحيى شرف وصدام قيران أن حملة الرش استهدفت الأحياء والمساجد والمراكز التجارية والأسواق بمناطق الحثيلي وحزيز وضبوة وشارع الدكاترة.

 

فيما أشار مديرا التوعية البيئية والنظافة إلى أن حملة الرش رافقها نشاطاً توعوياً لتعزيز الإجراءات الاحترازية للوقاية من كورونا وحملة رفع المخلفات المكدسة في حي الوحدة القطاع الثاني.

 

كما سلم فرع الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف بالمحافظة خزانات مياه لمركز العزل بأسناف بمديرية جحانة.

 

واعتبر مدير الفرع بالمحافظة المهندس راجح المنتصر، هذه الخطوة تأتي في إطار تعزيز الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا وتوفير مياه صحية لنزلاء مركز العزل.

 

ونفذت مكاتب الصناعة والسياحة والصحة ببني حشيش حملة مشتركة للتأكد من مدى الالتزام بأدوات السلامة الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

 

وأوضح مدير الصناعة بالمديرية فايز القاضي أن الحملة استهدفت المحال التجارية والأسواق للتأكد من مدى الإلتزام بالإجراءات الوقائية .. مؤكداً أن الحملة ستستمر بمناطق بني حشيش.

 

وفي بلاد الروس ناقش تنفيذي المديرية سبل تعزيز الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

 

واستعرض الاجتماع الذي ضم أمين محلي المديرية صرقح علي صرقح احتياجات المكاتب التنفيذية وإجراءات تجهيز أربع فرق للإستجابة السريعة مجهزة بالمعدات اللازمة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com