المنبر الاعلامي الحر

محافظ تعز وقائد المنطقة العسكرية الرابعة يناقشان أوضاع الجبهات بالمحافظة

محافظ تعز وقائد المنطقة العسكرية الرابعة يناقشان أوضاع الجبهات بالمحافظة

يمني برس:

 

ناقش محافظ تعز سليم المغلس اليوم مع قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء عبداللطيف حمود المهدي، الأوضاع الأمنية والعسكرية في المحافظة.

 

وتطرق اللقاء إلى المواضيع التي تهم المحافظة في إطار تكامل الجهود على مختلف المسارات والأصعدة وكذا وضع الجبهات في مختلف مناطق المحافظة وسبل دعمها ورفدها بالمقاتلين لمواصلة تحقيق الإنتصارات ودحر العدوان ومرتزقته وتطهير كل شبر بالمحافظة.

 

وفي اللقاء نوه المحافظ المغلس بمستوى التنسيق القائم بين قيادة السلطة المحلية بالمحافظة وقيادة المنطقة العسكرية الرابعة، والذي انعكس إيجابا على مختلف المستويات.

 

وأشار إلى الجهود التي تبذلها قيادة المنطقة العسكرية الرابعة وضباطها وجنودها والجاهزية واليقظة العالية للمقاتلين .. مشيداً بالإنتصارات التي حققها الجيش واللجان الشعبية في جبهة الضباب قبل أيام بصد زحف قوى العدوان والمرتزقة.

 

وثمن محافظ تعز ما يسطره الجيش واللجان الشعبية من ملاحم بطولية وإنتصارات في مختلف الجبهات، كبدت العدو خسائر في العدة والعتاد.

 

وأكد أن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة تعمل وفقاً لرؤية استراتيجية لتعزيز ورفد الجبهات بالتنسيق مع قيادة المنطقة العسكرية وبما يصب في مصلحة المحافظة والوطن بصورة عامة.

 

من جانبه ثمن قائد المنطقة العسكرية الرابعة خطوات وتوجهات قيادة السلطة المحلية بمحافظة تعز .. مؤكداً أن أبطال الجيش واللجان الشعبية بالمحافظة بالمرصاد لكل تحركات مرتزقة العدوان وتكبيدهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

 

ولفت إلى أهمية الدور المجتمعي المساند للملاحم البطولية التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية وأهمية تكامل الأدوار في مختلف المسارات .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com