المنبر الاعلامي الحر

بعد عدن .. سلطات المرتزقة تعلن لحج “مدينة موبوءة” بكورونا وأمراض أخرى

بعد عدن .. سلطات المرتزقة تعلن لحج “مدينة موبوءة” بكورونا وأمراض أخرى

يمني برس:

 

أعلنت سلطات المرتزقة في مدينة لحج، جنوب اليمن، يوم الثلاثاء، المدينة موبوءة بفايروس “كورونا” المستجد (كوفيد 19)، و أمراض حمى الشيكونغونيا “المُكَرفِس”، و حمى الضنك، و الملاريا.

 

وقال محافظ لحج، المعين من قبل العدوان، أحمد عبد الله علي تُركي ، إن الأمور الآن قد خرجت عن السيطرة لانعدام الإمكانات الطبية العلاجية لدى المحافظة، والمدينة موبوءة فعلياً بعدة فيروسات وان المحافظة تقف عاجزة مادياً أمام الكارثة العظمى”.

 

وأكد أنه أبلغ، الفار هادي ورئيس حكومته ووزير الصحة ومنظمة الصحة العالمية للتعجيل بتدخُّلاتهم لإنقاذ ما يمكن إنقاذه ، و التصدي لهذه الوبائيات الجائحة المنتشرة بالمحافظة ، لكونها حصدت أرواح الأبرياء من مواطنيها.

 

مشيراً إلى أن إحصاءات الوفيات في مستشفى “ابن خلدون ” العام، بمدينة الحَوطَة عاصمة محافظة لحج، و كذا بقية مستشفيات مديريات المحافظة، و نتائج الفحوصات التي تم إرسالها إلى المختبرات الطبية العامة في العاصمة عدن، أثبَتَت غالبيتها أنها تحمل إصابة أصحابها بصورة كبرى بفايروس “كورونا”، و كذلك حمى الشيكونغونيا “المُكَرفِس”، و حمى الضنك و الملاريا، من سكان مدينة الحَوطَة حاضرة محافظة لحج ومن مديريات المحافظة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com