المنبر الاعلامي الحر

بعدَ الغياب التأثير العميق

بعدَ الغياب التأثير العميق

225
يمني برس- بقلم/ إقبال جمال صوفان

المسلسل الدرامي الرمضاني “بعد الغياب” الذي نُشاهدهُ على قناةِ المسيرة والذي تميّز بروعة التمثيل وواقيعة المشاهد أما من أدّوا الأدوار فقد كانوا من أبرز نجوم التمثيل في اليمن ، وهناك أيضاً وجوه جديدة ظهرت وأثبتت جدارتها .

 

تابعنا المسلسل كباراً وصغاراً تعلّقنا به وحتّى أنه من فرطِ هذا التعلّق أصبح كل فردٍ من عائلتي يُسمي نفسهُ والآخرين بأسماء من أُعجبنا بهم فأجدُ أحد اخوتي يُسمي نفسهُ (ملاطف) ويُنادي عمي محمد قائلاً : “ياعم عزام” لأنه وجد صفات العم عزام هي نفسها صفات عمي محمد وهُنا نلاحظ الإعجاب الكبير من الصغار فما بالكم بالكبار سنجد الإعجاب أكبر والتأثير أعمق.

 

وجدنا في هذا المسلسل سلاسة الترفيه، وسموّ الهدف ، وجدية الحياة، وصلابة الهمم، وقوة العزائم، وصدق التوبة، ووحدة الصف، والكثير الكثير من المزايا التي لا أستطيع حصرها في مقالي هذا ولكن لنا فترة طويلة لم نُشاهد هذا التمثيل الرائع الذي أثّر في نفوسنا وحُفر في أذهننا.

 

شارف المُسلسل على الانتهاء وهذا مايحزننا كثيراً كثيراً ولكن أريد أن أشكر كل طاقمه فرداً فرداً على الجهود الأكثر من راقية كما أشكر قناة المسيرة، ومؤسسة الإمام الهادي ونطالبهم بجزء آخر في رمضان القادم بإذن الله تعالى.

اعلان م السلة الغذائية لرعاية اسر الشهداء