المنبر الاعلامي الحر

عاجل.. تصريح هام من وزارة الصحة في صنعاء وتكشف رسمياً حقيقة حقن الرحمة ودفن عشرات المصابين بفيروس كورونا

عاجل.. تصريح هام من وزارة الصحة في صنعاء وتكشف رسمياً حقيقة حقن الرحمة ودفن عشرات المصابين بفيروس كورونا

يمني برس:

 

نفت وزارة الصحة العامة والسكان في حكومة الإنقاذ بصنعاء، يوم الأربعاء، اتهامات ومزاعم حكومة المرتزقة لها بتصفية الحالات المشتبه إصابتها بفيروس كورونا في المناطق الخاضغة لسيطرة المجلس السياسي الأعلى شمالي البلاد.

 

وأكد مصدر مسؤول في الوزارة في تصريح خاص لموقع “المهرة بوست”، أن تلك الاتهامات لا أساس لها من الصحة، وتندرج ضمن التوظيف السياسي الذي دأبت عليه حكومة المرتزقة وتحالف العدوان لمختلف القضايا التي تمس حياة المواطنين.

 

وقال إن الجثث التي تم إخراجها من المستشفيات خلال الأيام الماضية وانتشرت صور لها على مواقع التواصل الاجتماعي، هي جثث مشوهة لأشخاص مجهولي الهوية توفوا في أوقات سابقة بحوادث مختلفة.

 

وأوضح المصدر أنه تم دفن تلك الجثث بإذن من النيابة العامة بعد مضي الفترة القانونية المحددة.

 

وزعمت حكومة المرتزقة، يوم الثلاثاء، أن السلطات الصحية التابعة لحكومة الإنقاذ في صنعاء تقوم بتصفية كل مشتبه بإصابته بفيروس كورونا عبر ما تسمى (حقن الرحمة) ودون الخضوع للفحوصات اللازمة للتأكد والتدخل العلاجي. حسب زعمها.

 

وكان القاضي صارم الدين مفضل قد نفى في تصريح صحفي يوم الإثنين، حقيقة الصور التي تداولتها وسائل إعلام تابعة لمرتزقة العدوان لدفن عدد من الجثث بالعاصمة صنعاء، أنها لأشخاص توفوا متأثرين بإصابتهم بفيروس كورونا.

 

وأكد القاضي صارم الدين مفضل أن النيابة العامة قامت خلال الأيام الماضية بدفن عدد من الجثث المتراكمة في ثلاجات المستشفيات على ذمة قضايا جنائية.

 

وقال إن مرضى النفوس التقطوا صوراً وقاموا بنشر أخبار مضللة على انها لمصابين بكورونا لإخافة الناس وبث الرعب في أوساطهم والإساءة للحكومة في صنعاء.

 

يذكر أن النيابة العامة أصدرت أواخر شهر شعبان الماضي إعلان قضائي، عن وجود 50 جثة معلومة في ثلاجة المسستشفى الجمهوري، و 37 جثة في مستشفى الكويت بالعاصمة صنعاء.

 

ودعت النيابة العامة من له علاقة بتلك الجثث الحضور إلى النيابة المناوبة لإستلامها خلال خمسة عشر يوماً من تاريخ نشر الإعلان، ما لم فإنه سيتم دفن الجثث بمعرفة النيابة العامة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com