المنبر الاعلامي الحر

تدشين مشروع كسوة العيد لأبناء الشهداء والمرابطين في جبل الشرق بذمار

تدشين مشروع كسوة العيد لأبناء الشهداء والمرابطين في جبل الشرق بذمار

يمني برس:

 

دُشن بصنعاء مشروع توزيع كسوة العيد لأبناء الشهداء والمرابطين في آنس بمديرية جبل الشرق محافظة ذمار، مقدمة من أسرتي الشهيدين محمد الغليسي وزياد الحميري.

 

يستهدف المشروع 400 طفل وطفلة من أبناء الشهداء والمرابطين بعزلة قروف والقارة في آنس بمديرية جبل الشرق.

 

وفي التدشين أشاد عضو مجلس الشورى خالد المداني بمبادرة أسرتي الشهيدين الغليسي والحميري في تقديم كسوة العيد لأبناء الشهداء والمرابطين، بما يعزز من صمودهم وتخفيف معاناتهم في ظل استمرار العدوان والحصار.

 

من جانبه أشار وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد الشيخ صالح الخولاني إلى مكانة الشهداء عند الله وعظمة تضحياتهم في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

 

وأشاد بدور أسرتي الشهيدين الغليسي والحميري في الاهتمام بأبناء الشهداء والمرابطين .. مؤكدا أهمية تضافر الجهود لرعاية أسر الشهداء وتوفير احتياجاتهم وفاءً لمن قدموا أرواحهم رخيصة في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

 

بدوره أوضح مدير مؤسسة الشهداء بأمانة العاصمة سامي موسى أن مشروع كسوة العيد شمل أربعة آلاف من أبناء الشهداء في مختلف المديريات .. داعياً رجال المال والأعمال والخيرين لدعم المؤسسة وتبني مثل هذه المشاريع الخيرية تقديرا ووفاءً للشهداء.

 

فيما أشار محمد الغليسي والد الشهيد مجدالدين إلى أن توزيع كسوة العيد يأتي عرفاناً بتضحيات الشهداء والمرابطين وما سطروه من ملاحم بطولية في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

 

وأكد الاستعداد تقديم الغالي والنفيس من أجل التخفيف من معاناة أسر الشهداء والمرابطين .. لافتاً إلى أنه سيتم تسليم كسوة العيد يداً بيد للمستفيدين بالنزول الميداني إلى المديرية.

 

حضر التدشين نائب مدير مكتب الأوقاف بأمانة العاصمة لشؤون الإرشاد والمساجد الدكتور قيس الطل وعدد من المشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية بالأمانة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com