المنبر الاعلامي الحر

لليوم الثاني على التوالي.. مؤسسة الإتصالات تواصل حملة الرش بأمانة العاصمة

لليوم الثاني على التوالي.. مؤسسة الإتصالات تواصل حملة الرش بأمانة العاصمة

161

يمني برس:

 

تواصلت لليوم الثاني حملة الرش والتعقيم التي تنفذها المؤسسة العامة للاتصالات بأمانة العاصمة، مستهدفة أحياء وأسواق مديرية التحرير وشارع هائل بمديرية معين.

 

وأوضح مشرف حملة الرش والتعقيم نائب مدير عام المؤسسة عمار وهان، أن فرق الرش والتعقيم التابعة للمؤسسة العامة للاتصالات قامت بعملية الرش والعقيم بمديرية التحرير مستهدفة شوارع التوفيق وجمال وحي القاع، وبريد باب السلام مرورا بشارع الزبيري وعلي عبد المغني وصولاً إلى التحرير والقيادة العامة، وشارع هائل بمديرية معين.

 

وأشار إلى أن الحملة التي تنفذ بالتنسيق مع غرفة الطوارئ بأمانة العاصمة ستستمر في مرحلتها الأولى سبعة أيام في مديريات أمانة العاصمة العشر حيث رشت ليل الجمعة مديرية التحرير بما يعادل 45 ألف لتر من مواد التعقيم.

 

ولفت أن الحملة ينفذها موظفي وتجهيزات المؤسسة العامة للاتصالات، تتكون من سبع وسائل نقل وعشر فرق راجلة .. موضحا أن حملة الرش تأتي في إطار المسئولية الاجتماعية للمؤسسة لمواجهة جائحة كورونا والأوبئة الأخرى.

 

وذكر وهان أن موظفي المؤسسة العامة للاتصالات فضلوا الإسهام في حماية المجتمع بدلاً عن قضاء إجازة العيد في منازلهم.. داعيا المواطنين الالتزام بتعليمات وزارة الصحة والجهات المختصة للوقاية من جائحة كورونا.

 

يذكر أن الحملة بدأت أمس برش الأسواق العامة والشوارع والأحياء والجزء الوسطية في مديرية شعوب.

اعلان م السلة الغذائية لرعاية اسر الشهداء