المنبر الاعلامي الحر

الرئيس المشاط يعزي في وفاة القاضي العلامة محمد بن علي مرعي

الرئيس المشاط يعزي في وفاة القاضي العلامة محمد بن علي مرعي

يمني برس:

 

بعث فخامة الأخ المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى برقية عزاء ومواساة في وفاة عضو مجلس النواب- مفتي محافظة الحديدة- رئيس لجنة الأهلة- رئيس ومؤسس جامعة دار العلوم الشرعية القاضي والمعلم العلامة الفاضل محمد بن علي مرعي إثر مرض عضال الم به.

 

وأشاد الرئيس المشاط، في برقية العزاء التي بعثها إلى نجل الفقيد أحمد محمد مرعي وإخوانه وكافة أسرة الفقيد وأسرة آل مرعي عامة، وإلى نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي والقائم بأعمال محافظ الحديدة، بمناقب الفقيد حيث قضى عمره في خدمة الدين والعلم وتعليم العلوم الشرعية التي حافظ من خلالها على الهوية الإيمانية الحقه وعلى الثقافة الإيمانية اليمانية الأصيلة من الثقافات المغلوطة الدخيلة على الدين الإسلامي.

 

وأشار إلى أن القاضي العلامة محمد مرعي خدم الوطن في مجال القضاء بإخلاص وتفاني كما كان له موقف صلب رافض للعدوان ولكل أشكال الهيمنة والوصاية.. مؤكدا أن رحيله يعد خسارة فادحة على الوطن وعلى القضاء وعلى الأمة الإسلامية عامة.

 

وعبر الرئيس المشاط، عن بالغ العزاء وعميق المواساة لأبناء وطلاب ومحبي الفقيد وكافة وجهاء وأبناء الحديدة واليمن عامة والأمة الإسلامية جمعاء في هذا المصاب.. سائلا العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

“إنا لله وإنا إليه راجعون”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com