المنبر الاعلامي الحر

مسؤولة في حكومة هادي تفجر مفاجأة صادمة بشأن الأعداد الحقيقية للإصابات والوفيات بكورونا وتكشف عن أرقام كبيرة جداً غير معلنة

مسؤولة في حكومة هادي تفجر مفاجأة صادمة بشأن الأعداد الحقيقية للإصابات والوفيات بكورونا وتكشف عن أرقام كبيرة جداً غير معلنة

يمني برس:

 

أقرت الناطقة الرسمية باسم ما تسمى اللجنة الوطنية لمواجهة وباء كورونا التابعة لحكومة المرتزقة الدكتورة إشراق السباعي، أن ما تعلنه اللجنة من إحصائيات لإصابات ووفيات كورونا، لا يمثل العدد الحقيقي.

 

وقالت الدكتورة السباعي في لقاء تلفزيوني على قناة “روسيا اليوم” إن ما يتم إعلانه هو فقط عدد الذين يتم إجراء الفحوصات لهم ممن يصلون إلى مراكز العزل، والمحاجر، بل إنه لا يجري الفحوصات لكل من يصل إلى مراكز العزل الصحي.

 

وعللت السباعي ذلك بأن وزارة الصحة التابعة لحكومة الفنادق لم تستلم العدد الكافي من الفحوصات من المنظمات الدولية، وليس هناك إمكانية لفحص الجميع.

 

وقالت إن اللجنة لديها منسقين ومتابعين للوفيات التي تحصل في المستشفيات أو العزل وهي أرقام كبيرة جداً، وأي حالة وفاة تعتبر كورونا مالم يثبت عكس ذلك.

 

وتشير المعلومات إلى أن عدد الوفيات في محافظة عدن المحتلة منذ مطلع مايو الجاري تجاوز 1500 وفاة.

 

وأعلنت حكومة المرتزقة، يوم الأحد تسجيل 10 إصابات جديدة بفيروس كورونا بينها حالتا وفاة، ليبلغ إجمالي الإصابات في المحافظات المحتلة إلى 222 حالة بينها 42 حالة وفاة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com