المنبر الاعلامي الحر

أحزاب المعارضة اليمنية تعقد مؤتمراً صحفياً بشأن مجزرة الثلاثاء الدامي بحق شباب الثورة وتحذر من تكرار ما حدث .

يمني برس _ خاص :

مؤتمر صحفي لأحزاب المعارضة اليمنية

عقدت أحزاب المعارضة اليمنية صباح اليوم مؤتمراً صحفياً بشأنالمجازر الدامية التي ارتكبتها السلطة بحق المتظاهرين سلمياً يومي الأحد والثلاثاء 7_9/9/ 2014م والتي خلفت العشرات من الشهداء ومئات الجرحى ..

و أدانت أحزاب المعارضة المجازر الدامية التي أقدمت عليها بحق المتظاهرين السلميين مطالبة بمحاكمة القتلة والمخططين والمنفذين للمجازر معتبرة قتل المتظاهرين السلميين ضد الإنسانية ويعاقب عليها القانون ولا تسقط بالتقادم .

أحزاب المعرضة حمّلت في بيان صادر عنها المسؤولية الكاملة الرئيس هادي شخصياً ومستشارية وحكومة المحاصصة بإعتبارهم المسؤلين المباشرين عما يجري في البلاد .

مؤتمر صحفي لأحزاب المعارضة 2

وطالبت أحزاب المعارضة اليمنية بإدانة العنف ومحاكمتة وإعتبارة جريمة وطريقة خاطئة لمواجهه مطالب الشعب .

وأكد البيان وقوفة المطلق مع الشعب اليمني ومطالبة العادلة المتمثلة في اسقاط الجرعة وإسقاط الحكومة مؤكدين أيضاً إستمرار نضالهم مع الشعب حتى انتصارة في جميع مطالبة العادلة .

وجدد بيان احزاب المعارضة مطالبتة بمحاكمة القتلة أمام القضاء المحلي والدولي حتى لا تتكرر مثل هكذا مجازر ضد الشعب اليمني .

وحذت احزاب المعارضة السلطة من تكرار ما حدث بإعتبار ذلك يُفقدها شرعية بقائها التي لم يعد متفق عليها أصلاً ..

مؤتمر صحفي لأحزاب المعارضة اليمنية

وفي ختام المؤتمر الصحفي قام إمناء عموم احزاب المعارضة اليمنية بتنفيذ زيارة لجرحى مجزرة الثلاثاء الدامي الى مستشفى المؤيد إطمئنوا فيها على صحة جرحى الثورة مؤكدين لهم بعدم التفريط في دمائهم متوعدين بمحاكمة كل من أقدم على قتلهم لينالوا جزاءهم الرداع مؤكدين على وقوفهم المطلق مع المطالب الشعبية التي ضحوا من اجلها .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com