المنبر الاعلامي الحر

رئيس مجلس الشورى يعزي في وفاة مفتي تريم العلامة الحبيب علي المشهور

رئيس مجلس الشورى يعزي في وفاة مفتي تريم العلامة الحبيب علي المشهور

يمني برس:

 

بعث رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس برقية عزاء ومواساة للشيخ الداعية الحبيب عمر بن محمد بن سالم بن حفيظ وإخوانه، في وفاة مفتي تريم العلامة الحبيب علي المشهور بن محمد سالم بن حفيظ الذي انتقل إلى جوار ربه يوم أمس بعد حياة حافلة بالعطاء في المجال الديني والإرشادي.

 

وأشاد العيدروس في برقية العزاء بمناقب الفقيد العلامة الحبيب علي المشهور والذي تميز برجاحة العقل وسعة العلم والأخلاق، حيث كان مثالاً للنقاء والطهر وسمو المقصد والمثابرة على مجالس العلم، قضى حياته في خدمة الدين الإسلامي الحنيف بنهج الوسطية والإعتدال، وإمتاز بأسلوبه المميز في شرح العلوم الإسلامية.

 

واعتبر الفقيد العلامة بن حفيظ أحد العلماء الأجلاء والدعاة الصالحين، أنشأ الكثير من مدارس تحفيظ القرآن الكريم وعلومه.

 

وأشار إلى أن العلامة الحبيب علي المشهور أحد أعلام الفكر الإسلامي باليمن ممن عملوا على نشر فكر الوسطية والإعتدال في عموم بلدان المعمورة، وتتلمذ على يديه أجيالاً كثيرة مشبعيّن بنهج الإسلام الصحيح المبني على روح الإخاء والتسامح، وعمل على جمع الكلمة وكانت له أعماله مشهودة على المستويات الاجتماعية والإنسانية والخيرية.

 

وعبر رئيس مجلس الشورى عن أحر التعازي وعميق المواساة لعبدالرحمن علي المشهور بن حفيظ وإخوانه وكافة آل بن حفيظ وعلماء مدينة تريم ومحافظة حضرموت في الداخل والخارج بصورة خاصة وعلماء اليمن بصورة عامة في هذا المصاب .. سائلاً الله العلي القدير يتغمده بواسع الرحمة والغفران وأن يعصم قلوب أهله وطلابه ومحبيه بالصبر والسلوان.

 

” إنا لله وإنآ إليه راجعون “.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com