المنبر الاعلامي الحر

الإنتقالي يوجه أقوى تهديد للسعودية ويكشف عن السبب الوحيد الذي سيجبرهم على خوض الحرب ضد قوات التحالف في اليمن

الإنتقالي يوجه أقوى تهديد للسعودية ويكشف عن السبب الوحيد الذي سيجبرهم على خوض الحرب ضد قوات التحالف في اليمن

يمني برس:

 

هدد ما يسمى “المجلس الإنتقالي الجنوبي”، بالدخول في حرب مع تحالف العدوان السعودي في حال السماح لمرتزقة الفار هادي ومليشيا حزب الإصلاح بالدخول إلى مدينة عدن.

 

وقال القائم بأعمال رئيس ما يسمى المجلس الإنتقالي، أحمد بن بريك، في حديث لقناة “روسيا اليوم”، إن “الانتقالي لن يسمح بدخول قوات هادي إلى مدينة حتى لو اضطر للدخول في حرب مع التحالف، في إشارة للسعودية”.

 

وأضاف بن بريك أن “الانتقالي يحظى بدعم السعودية والإمارات ولديه مقاومة مسلحة في كافة محافظات الجنوب بعيدا عن الاعلام” حسب قوله.

 

وجاء تهديد الإنتقالي الجنوبي في وقت كان قد قال في وقت سابق أن وفده برئاسة رئيس المجلس عيدروس الزبيدي يواصل مباحثاته مع القيادة السعودية لليوم السادس على التوالي.

 

وأوضح بيان للانتقالي نشره على موقعه الرسمي، الاثنين، أن وفده أكد ضرورة إيجاد حلول عاجلة للملف الخدماتي والإنساني في عدن والجنوب, وأن السعودية اعتمدت منحة مشتقات نفطية إسعافية لعدن.

 

وأضاف ان المحادثات متواصلة حول الملفات السياسية والاقتصادية والعسكرية والأمنية.

 

وكانت السعودية قد استدعت رئيس مجلس مرتزقة الإنتقالي عيدروس الزبيدي المقيم في أبوظبي لزيارتها لبحث الوضع في الجنوب بعد تصاعد المعارك في أبين بين مليشيا الانتقالي ومرتزقة الفار هادي وحزب الإصلاح.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com