المنبر الاعلامي الحر

منهم من مات.. تعرف على أبرز القيادات والمسؤولين الذين أصيبوا بفيروس كورونا خلال الساعات الماضية في اليمن (أسماء وصور)

منهم من مات.. تعرف على أبرز القيادات والمسؤولين الذين أصيبوا بفيروس كورونا خلال الساعات الماضية في اليمن (أسماء وصور)

يمني برس:

 

كشفت مصادر مطلعة عن أصابة عدد من قيادات المرتزقة العسكرية البارزة والمنتمية لحزب الإصلاح الإخواني بفيروس كورونا في محافظة مأرب.

 

وحسب المصادر، فإن القيادي البارز في حزب الإصلاح المرتزق منصور الحنق، قائد ما يسمى مقاومة صنعاء، والقيادي المرتزق محمد عبدالعزيز الشليف، أحد قيادات المرتزقة الميدانية، أصيبا بفيروس كورونا في محافظة مأرب.

 

ووفقا للمصادر فإنه تم عزل القياديان في صفوف المرتزقة الحنق والشليف في منزلين منفصلين بمحافظة مأرب.

 

 

في المقابل، توفي قائد عسكري كبير صفوف مرتزقة العدوان في مدينة المكلا بمحافظة حضرموت شرق اليمن، يوم الأربعاء بعد اصابته بفيروس كورونا المستجد.

 

وقالت مصادر محلية بالمكلا، إن “العميد المرتزق شيخ مصطفى الحامد رئيس ما يسمى شعبة الوحدة القتالية بقيادة المنطقة العسكرية الثانية التابعة للمرتزقة توفي إثر إصابته بفيروس كورونا “.

 

وأشارت المصادر أن العميد المرتزق شيخ الحامد أدخل إلى المحجر الصحي في مدينة المكلا قبل 12 يوما إلا أن صحته لم تتحسن حتى توفي صباح يوم الأربعاء.

 

 

يذكر أن فيروس كورونا ينتشر في محافظة مأرب بشكل واسع، وهو ما أكدته وثيقة سرية مسربة صادرة عن دائرة الخدمات الطبية التابعة لقوات المرتزقة، بأن فيروس كورونا ينتشر بشكل واسع بين صفوف مقاتلي المرتزقة في المنطقة الثالثة والسابعة العسكريتين.

 

وأوضحت الوثيقة أنهم أرسلوا نتائج فحوصات المرتزقة إلى حضرموت، بعد أن ظهرت عليهم أعراض الإصابة بكورونا، مشيرة إلى أن الفحوصات المخبرية أكدت إصابة أعداد من عناصر المرتزقة بالفيروس.

 

وحذرت الوثيقة من إنتشار الرعب والهلع في أوساط مرتزقة العدوان، والذي قد يتسبب في خسائر وهزائم كبيرة في الجبهات.

 

وكانت مصادر عسكرية قد كشفت قبل أشهر، إنتشار فيروس كورونا في صفوف المرتزقة في أكثر من محور عسكري وخاصة محور ميدي الحدودي بين جيزان السعودية ومحافظة حجة غرب اليمن.

 

وتوقع مراقبون اتساع دائرة إنتشار وباء كورونا في أوساط مرتزقة العدوان، بسبب منع النظام السعودي استقبال المصابين في المستشفيات السعودية، وإنعدام الخدمات الطبية في مناطق سيطرتهم.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com