المنبر الاعلامي الحر

اللجنة الفنية لمواجهة كورونا بحجة تناقش تعزيز الإجراءات الوقائية

اللجنة الفنية لمواجهة كورونا بحجة تناقش تعزيز الإجراءات الوقائية

يمني برس:

 

ناقشت اللجنة الفنية لمواجهة فيروس كورونا بمحافظة حجة في اجتماعها، السبت، برئاسة نائب رئيس اللجنة الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة إسماعيل المهيم تعزيز الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة الفيروس.

 

واستعرضت اللجنة بحضور وكيل المحافظة محمد القيسي سير الإجراءات القائمة في مواجهة الوباء على مستوى جميع القطاعات وسبل معالجة الصعوبات القائمة.

 

وفي الإجتماع أشار أمين عام محلي المحافظة إلى التحديات التي تواجه قيادة المحافظة والقطاع الصحي في ظل ظروف المرحلة الراهنة والاحتياجات القائمة، الأمر الذي يتطلب تظافر جميع الجهود بما يسهم في تعزيز الإجراءات الوقائية والحفاظ على المحافظة خالية من الوباء.

 

وأكد أهمية تكثيف الحملات التوعوية على مستوى جميع القطاعات وفي جميع المديريات وعدم التهويل في التعاطي مع تلك الحملات بما يضمن إيصال الرسالة التوعوية الإيجابية والصحيحة للمجتمع وفقاً للضوابط المتبعة .. لافتاً إلى أهمية الإلتزام بما جاء في الدليل الإرشادي  المعد من وزارة الصحة على مستوى جميع القطاعات.

 

ونوه بدور المبادرات المجتمعية وأهميتها في إنجاح الجهود الميدانية لمواجهة الوباء والحد من إنتشاره , وضرورة تعزيز تلك بالمبادرات وتحفيزها.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com