المنبر الاعلامي الحر

ترامب يختبئ تحت الأرض بعد تصاعد الاحتجاجات أمام البيت الأبيض

ترامب يختبئ تحت الأرض بعد تصاعد الاحتجاجات أمام البيت الأبيض

81

يمني برس:

 

كشفت وسائل إعلام أمريكية اليوم الاثنين ما حل بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بعد تصاعد الاحتجاجات أمام البيت الأبيض بسبب وفاة مواطن من أصل إفريقي تم خنقه بطريقة عنيفة على يد الشرطة في مدينة مينيابوليس.

 

وفي هذا الصدد، كشفت صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية، ما حدث داخل البيت الأبيض، بينما سيطر الغضب على المحتجين خارجه، حيث كان المزاج العام يعج بالتوتر.

 

وكان مئات المتظاهرين يتجمعون خارج البوابات، وهم يهتفون باللعنات على الرئيس ترامب، وفي بعض الحالات يلقون الطوب والزجاجات.

 

وأكدت الصحيفة ذائعة الصيت، أن عملاء الخدمة السرية للرئيس, نقلوا ترامب فجأة إلى مخبأ تحت الأرض كان يستخدم في الماضي خلال الهجمات الإرهابية.

 

ونقلت الصحيفة عن شخص على معرفة مباشرة بما يدور داخل البيت الأبيض قوله: “لقد انتشر شعور بالقلق في داخل البيت الأبيض, بينما قال المسؤولون في النهاية إن ترامب وعائلته لم يكونوا في خطر حقيقي أبداً لكن هزَّتهم الاحتجاجات التي تحولت إلى عنف ليلتين على التوالي بالقرب من القصر كما شعروا بالتوتر”.

 

وكشفت الصحيفة أن مستشاري ترامب اشتكوا من “تغريداته” على موقع “تويتر”، معترفين بأنها تصبُّ الوقود على الوضع الحارق (الاحتجاجات) بالفعل.

اعلان م السلة الغذائية لرعاية اسر الشهداء