المنبر الاعلامي الحر

تفقد عدد من أسواق الخضروات والفاكهة بأمانة العاصمة

تفقد عدد من أسواق الخضروات والفاكهة بأمانة العاصمة

يمني برس:

 

تفقد وكيل وزارة الصناعة والتجارة لقطاع التجارة الداخلية بسام الغرباني ووكيل وزارة الزراعة والري لقطاع التنمية علي الفضيل يوم الإثنين عدداً من أسواق الخضروات والفاكهة بأمانة العاصمة.

 

وأوضح وكيل وزارة الزراعة أن هذه الجولات الميدانية على أسواق الغذاء تأتي في إطار الرقابة على البيع بالأسعار المحددة وتوجيه الإنذارات للمحلات المخالفة وإحالتها إلى الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات القانونية .

 

ولفت إلى أن الكميات من المحاصيل الزراعية المحلية متوفرة بشكل كاف لحاجة المستهلكين خاصة بعد عودة التدفق لها عقب إجازة العيد ، مشدداً على ضرورة التقيد بالأسعار وعدم استغلال حاجة الناس لبعض السلع واحتكارها..

 

وأكد الفضيل أن الوزارة لن تتردد في اتخاذ الإجراءات الرادعة بحق كل المتلاعبين والمحتكرين، مشيداً بتعاون وزارتي الصناعة والزراعة في الرقابة على الأسواق وأسعار بيع الخضروات والفاكهة.

 

من جهته أشار وكيل وزارة الصناعة إلى أهمية تكامل الجهود والتنسيق بين مختلف الجهات لتحقيق الاستقرار التمويني من السلع المختلفة، مؤكداً الاستعداد لمساندة جهود وزارة الزراعة في هذا الجانب وتقديم أوجه الدعم لها .

 

وحث تجار الخضروات والفاكهة على مراعاة ظروف المواطنين وعدم الاستغلال واحتكار المنتجات .

 

رافقهما خلال الزيارة مدير عام مؤسسة الخدمات الزراعية عدنان حاشد ومدير عام التسويق والتجارة الزراعية بوزارة الزراعة منير المحبشي و نائب مدير عام العمليات المركزية بوزارة الصناعة خالد الشرفي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com