المنبر الاعلامي الحر

الهيئة الإعلامية لأنصار الله تنعي الفقيد الحبيشي وتؤكد: برحيله فقدت اليمن قامة إعلامية وسياسية كبيرة

الهيئة الإعلامية لأنصار الله تنعي الفقيد الحبيشي وتؤكد: برحيله فقدت اليمن قامة إعلامية وسياسية كبيرة

 صنعاء- يمني برس

 نعت الهيئة الإعلامية لأنصار الله اليوم الأربعاء الوسط الإعلامي والصحفي والسياسي برحيل الاستاذ/ أحمد الحبيشي عضو اللجنة الاستشارية الإعلامية للمجلس السياسي الأعلى، الذي وفاه الأجل يوم أمس في العاصمة صنعاء بعد حياة حافلة بالعطاء السياسي والإعلامي في خدمة الوطن.

 

وقالت الهيئة في بيان نعي حصل “يمني برس” على نسخة منه: بأن اليمن فقدت قامة إعلامية وسياسية وصحافية كبيرة ، أسهمت بأدوار نضالية مشرفة, معتبرة أن الراحل -رحمه الله- كان ركنا من أركان الجبهة الوطنية الإعلامية والسياسية في مواجهة العدوان التحالف الأمريكي على بلادنا.

 

وعبر البيان عن أحز التعازي والمواساة لأقارب وأولاد الفقيد رحمه الله.

وفيما يلي نص البيان:

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

الحمد لله القائل في محكم كتابه: ” وَلَئِنْ قُتِلْتُمْ فِي سَبِيلِ اللهِ أَوْ مُتُّمْ لَمَغْفِرَةٌ مِنَ اللَّهِ وَرَحْمَةٌ خَيْرٌ مِمَّا يَجْمَعُونَ ” صدق الله العلي العظيم.

 

ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة الكاتب الكبير الأستاذ أحمد محمد الحبيشي ، عضو اللجنة الاستشارية الإعلامية للمجلس السياسي الأعلى، الذي وفاه الأجل يوم أمس في العاصمة صنعاء بعد حياة حافلة بالعطاء السياسي والإعلامي في خدمة الوطن ، وفي النضال ضد مشاريع الاستعمار والهيمنة الخارجية ، مدافعا عن الشعب ومظلوميته وقضيته العادلة ، مسخرا نفسه ووقته وجهده وقلمه في مقارعة العدوان والتصدي لآلته الاعلامية ، فقد كان الراحل رحمه الله ركنا من أركان الجبهة الوطنية الإعلامية والسياسية في مواجهة العدوان التحالف الأمريكي على بلادنا.

 

ونحن إذ نعزي أولاد الفقيد وأقاربه ، نعزي أنفسنا والوسط الإعلامي والصحفي والسياسي برحيل الاستاذ/ أحمد الحبيشي ، مؤكدين بأن اليمن فقدت قامة إعلامية وسياسية وصحافية كبيرة ، أسهمت بأدوار نضالية مشرفة ، ونسأل من الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان..

 

وإنا لله وإنا إليه راجعون ..

 

صادر عن الهيئة الإعلامية لأنصار الله

 

صنعاء-الأربعاء 11 شوال 1441هـ  الموافق-3 يونيو- 2020/م

الموافق 3 يونيو 2020م

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com