المنبر الاعلامي الحر

شاهد عيان يروي تفاصيل الاعتداءات التي تسببت اليوم في إندلاع المواجهات بالقابل شمال العاصمة

يمني برس _ صنعاء :

ضلاع همدان

روى المواطن عبدالله الحسيني تفاصيل الاحداث التي تسببت اليوم في إندلاع مواجهات بين مواطنين يتبعون أنصار الله وميليشيات حزب الاصلاح التكفيرية بمنطقة القابل بهمدان صنعاء ، حيث قال الحسني انه وبينما كانت مجموعة من أبناء المنطقة مجتمعون على مائدة الإفطار صباح يومنا هذا قام عدد من التكفيريين على متن أطقم تابعة للفرقة الاولى مدرع المنحلة بإطلاق وابل من الرصاص الحي على المواطنين تسبب في جرح اثنين منهم .

وأضاف الحسيني في منشور على صفحته في ” الفيس بوك ” ان المواطنين قاموا بدورهم وردوا على الاعتداء وحاصروا المعتدين داخل مقر حزب الاصلاح بالمنطقة .

وتابع الحسيني قوله : ثم خرجت حملة عسكرية من الفرقة الاولى مدرع المنحلة مكونة من دبابات ومدرعات وعدد كبير من الجنود واتجهوا صوب القابل بهدف تحرير المحاصرين وقاموا بالإعتداء على منازل المواطنين من أبناء المنطقة إلا ان المواطنين استطاعوا منعهم من الوصول الى التكفيريين المحاصرين بمقر الاصلاح .

هذا وما تزال الاشتباكات مستمرة بصورة متقطعة حتى هذه اللحظة بين ميليشيات حزب الاصلاح التكفيريين مسنودين بقوة من الفرقة الاولى مدرع المنحلة وبين المواطنين من ابناء المنطقة .

موقع أنصار الله

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com