المنبر الاعلامي الحر

تحت شعار ” الشعب ومصلحتة فوق الجميع ” مشائخ وأعيان عدد من المحافظات يعقدون إجتماعات تشاورية لتدارس تطورات الأوضاع في ظل تجاهل مطالب الشعب والإعتداء على المتظاهرين السلميين .

يمني برس _ خاص :

لقاء تشاوري

عُقدت يوم أمس الأربعاء إجتماعات قبلية في معظم المحافظات اليمنية من اجل تدارس المواقف والاحداث التي يمر بها الشعب اليمني في ظل استمرار رفض تلبية المطالب الشعبية الثلاثة المتمثلة في الغاء الجرعة واسقاط الحكومة وتنفيذ مخرجات الحوار .

الإجتماعات القبلية الموسعة التي عُقدت في عدد من المحافظات اليمنية منها محافظة حجة وعمران وصعدة والمحويت وذمار وغيرها من المحافظات نوقش فيه الاحداث والمستجدات التي تشهدها البلاد من ارتفاع حاد في مستوى الاسعار الذ كان ناتج للجرعة القاتلة التي اقرتها الحكومة وكذلك الانفلات الامني التي تشهدة اغلب المحافظات اليمنية والتدخل الخارجي السافر بالشأن اليمني .

وأكدت الإجتماعات القبلية الموسعة التي حضرها مشائخ وأعيان وشخصيات اجتماعية كبيرة وقوفها مع مطالبالشعب الثلاثة والى جانب شباب الثورة حتى تتحقق ماطالبهم كاملة .

المشائخ والأعيان من أبناء القبائل أكدوا تاييدهم للخطوات التصعيدية التي من شانها ستسقط كل الفاسدين في البلاد ،كما أدانت اللقاءات القبلية المجزرة البشعة التي ارتكبت في حق الثوار السلميين امام رئاسة الوزراء والتي راح ضحيتها ثمانية شهداء على الاقل وعشرات الجرحى .

وحملت الإجتماعات القبلية الموسعة الرئيس هادي كافة المسئولية في ضبط القتلة وتقديمهم الى المحاكمة لينالوا جزائهم الرادع ، كنصيحة منهم بسرعة الاستجابة لمطالب الشعب .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com