المنبر الاعلامي الحر

تدشين مشروع صيانة الطرقات بيريم إب بكلفة ٢٥٠ مليون

تدشين مشروع صيانة الطرقات بيريم إب بكلفة ٢٥٠ مليون

يمني برس- إب

 

عقد اليوم بمديرية يريم محافظة إب إجتماع برئاسة وكيل أول المحافظة عبدالحميد الشاهري للوقوف على الإجراءات والوسائل الإحترازية وسبل مكافحة وباء كورونا المستجد .

 

وفي الإجتماع الذي حضره مدير عام المديرية محمد الشامي ومسؤول انصار الله في المربع الشمالي علي الحماس ، استعرضت لجنة مكافحة الأوبئة بالمديرية ما تم القيام به من وسائل وقائية وتوعوية خلال الفترة الماضية وما تعتزم القيام به خلال الفترة المقبلة .

 

وأقر الإجتماع تكليف لجنة فنية لتقييم أوضاع الطرقات وأماكن الخلل وتجمع المياه وسرعة الرفع بها ليتم وضع الحلول المناسبة .

 

وأهاب الوكيل الشاهري بكافة من هم في موقع المسؤولية بالعمل بشكل فعال ومتكامل وبروح الفريق الواحد وعدم التهاون أو الإهمال لأن المرحلة استثنائية ولا يمكن فيها التساهل او التقاعس ، مؤكدا أن البلد يعاني ويلات العدوان والحصار ومعظم منشاءاته الصحية خارج العمل ووباء كورونا لا يرحم وعلى الجميع الشعور بالمسؤولية .

 

إلى ذلك دشن الوكيل الشاهري ومعه مشرف المربع ومدير المديرية ومدير مصلحة الطرق محمد الصيادي العمل في صيانة وإعادة ترميم عدد من طرق مدينة يريم ومنها الخط الدائري والشارع العام اللذين يربطا بين إب وتعز وصنعاء وأيضا طريق الرضمة الضالع عدن بتكلفة إجمالية بلغت (٢٥٠) مليون ريال .

 

وشدد الشاهري على ضرورة الإسراع في تنفيذ وإنجاز هذه المشاريع وبما لا يتسبب في حدوث ازدحامات وقطع للطرقات ولا يؤثر على المسافرين . داعيا إلى أن يتم عند التنفيذ مراعاة المواصفات والمعايير والجودة العالية التي تضمن الديمومة مدة طويلة لهذا المشروع الذي سيلمس الناس أثره الإيجابي بعد أن لمسوا أثره السلبي في تلك الحفر والتكسرات التي أرهقت سيارتهم وأتعبتهم عند سفرهم وترحالهم .

 

ونوه إلى ضرورة ان يترافق مع مشروع صيانة الطرقات حملات نظافة مستمرة تشمل الشوارع والاسواق والحارات للوقاية من وباء كورونا الخطير .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com