المنبر الاعلامي الحر

الرصاص يتفقد مشروع تركيب المنظومة الشمسية بمستشفى الأمومة في البيضاء

الرصاص يتفقد مشروع تركيب المنظومة الشمسية بمستشفى الأمومة في البيضاء

يمني برس- البيضاء/محمد المشخر//

تفقد رئيس الوحدة السياسية لأنصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء أحمد أبوبكر الرصاص سير العمل في مشروع تركيب منظومة الطاقة الشمسية بمستشفي الامومة والطفولة بمدينة البيضاء والبالغ تكلفته حوالي 52 ألف و250 دولار وتنفيذ شركة تسيلا وتمويل منظمة اليونيسيف.

 

وخلال الزيارة استمع المدير العام الرصاص ومعه مندوب المجلس الأعلي للشؤن الإنسانية بمدينة البيضاء عبدالله قاسم محنف الى شرح من مدير المستشفي الدكتور عادل الرماح ومهندسين المشروع أن تركيب منظومة  الطاقة الشمسية مكونه من عدد 24 بطاريات وعدد 27 لوح قوة 1500 امبير و370 وآت بالإضافة الى 4 منظمات وتسليك متكامل وجهاز محول كهرباء 8 كليوا والتي تسهم في تشغيل كافة اقسام ومرافق المستشفى وحيث بلغت نسبة الإنجاز بالمشروع 75 بالمئة.

 

وأشار مدير عام مديرية مدينة البيضاء الرصاص إلى أن المنظومة الجديدة في المستشفى سوف تساهم إلى حد كبير في التخفيف من اعباء ومشاكل المستشفى وتوفر الكثير من احتياجات الطاقة الكهربائية وتحسن أداء الخدمات الصحية والعلاجية مشيدا بالدعم السخي والجهود التي تقدمها المنظمة ودورها الفاعل في الاسهام في دعم المشاريع ذات النفع العام.

 

رافقه في الزيارة نائب مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور مجاهد علي المضرعي  ومدير مكتب مدير المديرية عبدالله قايد السرحاني, وعدد من مسؤولي المحافظة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com