المنبر الاعلامي الحر

علماء اليمن يدينون النفاق المخزي لمشائخ الوهابية وتطبيعهم المعلن مع العدو الإسرائيلي

علماء اليمن يدينون النفاق المخزي لمشائخ الوهابية وتطبيعهم المعلن مع العدو الإسرائيلي

يمني برس- متابعات

 

أدان علماء اليمن، اليوم الثلاثاء، “الموقف النفاقي المخزي لمشائخ الوهابية الذي تبنته ماتسمى برابطة العالم الإسلامي وأمينها العام محمد العيسى”، مؤكدين أن هذه المنظمة لا تمثل العالم الإسلامي ولا ترتبط بالإسلام المحمدي.

 

وأكدت رابطة علماء اليمن في بيان أن ما صدر من المدعو محمد العيسى من موقف يخدم اليهود ويروج للصهيونية يجب أن يدان ويرفض رفضا صريحا من كل المسلمين ومن علماءهم ومؤسساتهم الدينية.

 

وشددت الرابطة على أن مواقف المدعو العيسى وقرقاش والعتيبة التطبيعية والخيانية المتماهية مع المشروع الصهيوني هي تعبير عن أنظمتهم وحكامهم وهي مواقف يحرمها الإسلام وينهى عنها القرآن.

 

وقالت رابطة علماء اليمن: “أمام المسارعة العلنية نحو اليهود باسم الدين وتحت مظلة مشائخ الوهابية نقول لأولئك الجهلة والمخدوعين الذين أيدوا وباركوا العدوان على اليمن ولازالوا يقاتلون تحت تحالفٍ تدعمه أمريكا وتباركه “إسرائيل” اسألوا أنفسكم مع من تقاتلون وفي أي جبهة تقدمون أرواحكم؟ وفي خدمة من؟”.

 

ودعا علماء اليمن الأمة الإسلامية عموما ونخبها العلمائية والفكرية والسياسية والأكاديمية لتبني المواقف الإيمانية الصادقة والقوية تجاه التطبيع مع اليهود والقيام بمسؤولياتهم وإصدار البيانات المحرمة والمجرمة لما يمارسه النظامان السعودي والإماراتي ومشائخ الوهابية وإصدار القوانين العقابية الرادعة لكل المطبعين والمتصهينين

 

وأكدوا أن الشعار الذي أطلقه الشهيد القائد السيد حسين بن بدرالدين الحوثي قبل ثمانية عشر عاما وتتزامن ذكرى انطلاقه في هذه الأيام شعارا حكيما وموفقا وخيارا ثقافيا وتوعيا يحصن الأمة من القبول بالتبعية لأمريكا و”إسرائيل” ويحد من استقطاب المنافقين ومن في قلوبهم مرض

 

يذكر أن محمد العيسى، الأمين العام لما يسمى رابطة العالم الإسلامي السعودية، وكذلك وزير خارجية الإمارات أنور قرقاش يشارك في”المنتدى الدولي للجنة اليهودية – الأمريكية”، الذي كان من المفترض أن يُعقد في برلين لكن بسبب قيود وإجراءات فيروس كورونا انتقل إلى تطبيق “زوم”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com