المنبر الاعلامي الحر

عاجل : حركة أنصار الله توجة نداء عاجل إلى جميع سكان العاصمة صنعاء .

يمني برس _ صنعاء :

عاجل يمني برس

 وجهت جماعة انصار الله (الحوثيين ) نداء عاجل الى جميع سكان امانة العاصمه جاء فيه ما يلي :

(جميع سكان أمانة العاصمة مطلوب منهم التفاعل والتعاون مع اللجان الشعبية وتأمين حاراتهم والابلاغ عن أي تمترسات في حاراتهم داخل العمارات او المنازل ، للحرص على عدم تضرر المواطنين..

ويجب ان يثق كل المواطنين سكان العاصمة أياً كانت انتماءاتهم السياسية او المذهبية أو الثقافية وعلى رأسهم منتسبي حزب الاصلاح والطوائف السلفية والوهابية ، أن اللجان الشعبية لا تستهدف أحداً ، وأن الجميع في أمن وأمان بإمكانهم ممارسة حياتهم بشكل طبيعي ، طالما لم يتورطوا في أي تحشيد او تسليح واعتداء على المتظاهرين ، ولم تتطلخ اياديهم بدماء الثوار..

ويجب ان يستوعب اخواننا السلفيون والوهابيون أو غيرهم من منتسبي حزب الاصلاح والمنتمين للاخوان المسلمين أن الشائعات التي يبثها المغرضون لتخويفهم باللجان الشعبية وبأنصارالله أنهم سيذبحون من يجدونه ويقتلون وينهبون وووووو غيرها من الشائعات التي الغرض منها تخويف اخواننا السلفيين والوهابيين والاخوان المسملين لتأليبهم ودفعهم الى القتال والاستماتة في المتارس خوفاً من انصارالله..

نطمئن الجميع ان انصارالله ليسوا كما يشاع عنهم نهائياً.. فاطمئنوا وعودوا لممارسة حياتكم بشكل طبيعي في ظل أمن وأمان واحترام للتعايش السلمي وعدم حدوث اي تحريض او اعتداء ضد بعضنا البعض بأي شكل من الاشكال..

بل ندعو الى التعاون والتكاتف كشعب يمني ونتجاوز كافة المسميات والانتماءات الضيقة طائفية كانت او سياسية لنعيد لوطننا كرامته وأمنه واستقراره ونستحث المجتمع على التفاعل لتحقيق امنه وسلامته..

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com