المنبر الاعلامي الحر

ترتيبات لبدء صرف مستحقات حالات الضمان الإجتماعي بالحديدة

ترتيبات لبدء صرف مستحقات حالات الضمان الإجتماعي بالحديدة

 الحديدة- يمني برس

 

ناقش إجتماع بمحافظة الحديدة اليوم الأحد برئاسة وكيل المحافظة عبدالجبار أحمد محمد آلية صرف مستحقات حالات الضمان الإجتماعية بالمحافظة.

 

وتناول الإجتماع الذي ضم مدير فرع صندوق الرعاية الإجتماعية بالمحافظة عادل الأهدل وممثل بنك الأمل محمد بلكيع وممثل شركة بلومين محمد زايد السبل الكفيلة بضوابط صرف مستحقات حالات الضمان الاجتماعي لكافة المستفيدين ضمن مشروع الحوالات النقدية الطارئة الممول من البنك الدولي واليونيسيف في ظل إنتشار جائحة كورونا.

 

وفي الإجتماع أكد وكيل المحافظة على سرعة استكمال الإجراءات الإدارية والمالية للبدء بعملية الصرف في جميع مديريات المحافظة عبر بنك الأمل وعدد من الشركات واللجان الميدانية الموكلة إليها مهمة الصرف والإشراف والرقابة والفحص عبر بطاقات الضمان الإجتماعي وكذا البطاقات الشخصية.

 

وأشار إلى ضرورة إتخاذ الإجراءات الكفيلة بضمان حقوق العجزة والأرامل وكبار السن من تلك المستحقات وتسهيل إمكانية وصولها إليهم عبر أقرب منطقة من أماكن إقامتهم وكذا الحفاظ على مستحقات المتأخرين منهم والذين لم يتسنى لهم الوصول لإستلامها.

 

وأكد حرص قيادة السلطة المحلية في تذليل الصعوبات أمام الجهات المعنية بما يكفل إنجاح هذا العمل الإنساني وتخفيف معاناة المواطنين.

 

وثمن جهود صندوق الرعاية  في خدمة المحتاجين وتوفير كافة الإمكانيات لإيصال مستحقاتهم بصوره منتظمة.

 

فيما أوضح مدير فرع صندوق الرعاية الإجتماعية بالمحافظة أن إجمالي الحالات التي سيتم صرف مستحقاتها للمرحلة الثامنة 137 ألف حالة في عموم المديريات وبمبلغ إجمالي مليارين و135 مليونا و640 ريال وبنسبة زيادة 45 بالمائة عن الفترة الماضية.

 

ونوه الأهدل إلى أهمية التعاون مع قيادة المحافظة في صرف الحالات وتسهيل وصولها إلى مستحقيها.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com