المنبر الاعلامي الحر

عبدالعزيز القدمي كتب مقالاً بعنوان : ” عوة للتأمل ” !!

يمني برس _ أقلام حرة

بقلم / عبدالعزيز القدمي

عبدالعزيز القدمي 2

كتبنا كثيرا عن الانتهاكات والأخطاء التي ترافقت مع الثورة الشعبية التصحيحية المباركة وتعاطينا معها بشكلا كبير وقد أثبت أن الكثير منها كان كيدياً صاغته المطابخ الإعلامية المضادة للثورة وقد وضحنا موقفنا بما فيها الكفاية..

لكننا لم نكتب عن اللجان الشعبية ودورها الإيجابي الكبير في حفظ الأمن في أحياء العاصمة وحمايتها لممتلكات الناس وحقوقهم ولمؤسسات الدولة العامة والمؤسسات الخاصة وغيرها .

كثير لم نكتب عن تلك اللوحة الوطنية الراقية والرائعة جدا التي شكلها أبطال قواتنا المسلحة الأشاوس مع الأحرار في اللجان الشعبية في مختلف الأماكن ..

لم نكتب عن ذلك الانتصار الكبير الذي حدث للوطن كل الوطن وتحول أكبر طغاة البلد ودكتاتورييها إلى باحث عن مكان يأويه ويحميه من رصاصات الأحرار أو من قبضتهم وعن تقهقر تلك القوة الجبارة التي يملكها وعن ذلك الدعم الكبير الذي كان يتلقاه من قوى محلية وأقليمية ودولية كثيرة وعن وعن وعن الكثير من ما كان يمثله الجنرال الخبيث في بلدي الحبيب ..

والأهم أنه كان على الدوام الحجر العثرة التي تقف أمام أي مشروع للتسوية والشراكة الوطنية الفاعلة على أسس جامعة بين مختلف القوى والأحزاب السياسية وغيرها ..

لم نكتب عن البنوك والمؤسسات المالية الكثيرة التي كانت عرضة للسلب والنهب كحالة طبيعية بعد أي ثورة وما حدث فيها من حماية تستحق التقدير ..

لابد أن نتوجه بكل فخرا واعتزاز بالتحية والتقدير والإجلال والإكبار والإعظام للمقاتلين الأبطال من اللجان الشعبية وقوات الأمن والجيش البواسل وكل أحرار وحرائر اليمن مع تأكيدنا بأن ما وجد من أخطاء أمراً مرفوض وغير مقبول وأن الشراكة الوطنية الفاعلة هي الأساس المتين الذي يجب أن نبني عليه يمن المستقبل الذي لطالما حلمنا به جميعا ويكفي في موضوع الأخطاء ما اتخذه قائد المسيرة القرآنية بشأن تشكيل لجنة للنظر فيها وحلها وإنصاف كل من تعرض للظلم إزاءها وهذا موقفا نبيل يستحق التقدير ويعكس عمق الولاء الوطني وشدة الحرص على إنصاف الناس والرغبة الجامحة في تحقيق الشراكة الفاعلة بين الجميع وتطبيق اتفاق السلم والشراكة الوطنية ..

ولهذا أدعو جميع النشطاء والحقوقيون النظر بعين المسؤولية الوطنية الجامعة والإشادة بكل ما ذكرناه من الإيجابيات وهي غيظا من فيض وربنا يكتب الخير في قادم الأيام لليمنيين جميعا تحيا الجمهورية اليمنية

تحيا الجمهورية اليمنية

تحيا الجمهورية اليمنية

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com