المنبر الاعلامي الحر

تويتر يشتعل بحملة واسعة لنشطاء يمنيين بشأن تشديد الحصار من قبل تحالف العدوان

تويتر يشتعل بحملة واسعة لنشطاء يمنيين بشأن تشديد الحصار من قبل تحالف العدوان

يمني برس / خاص

شهدت موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أمس الثلاثاء، حملة تغريدات واسعة دعا لها ناشطون يمنيون لإيصال طبيعة الوضع الذي يعاني منه اليمنيون، للعالم، بسبب الحصار الخانق الذي يفرضه تحالف العدوان منذ أكثر من خمس سنوات وعمد على تشديده مؤخراً.

وتعمّد النشطاء أن يكون انطلاق الحملة بالتزامن مع حديث العالم عن ضربات عملية توازن الردع الرابعة التي دكّت أهداف عدة بالعاصمة السعودية الرياض ومناطق أخرى، ليعرف العالم مشروعية تلك الضربات، التي جاءت كرد مشروع على تشديد الحصار المستمر وتصعيد العدوان من قبل التحالف السعودي الأمريكي الإماراتي، وصولاً لمحاولته خنق الشعب اليمني بمنع دخول سفن المشتقات النفطية في ظل تفشي جائحة كورونا.

وأبرزت الحملة المعاناة والكارثة التي تسببت بها دول العدوان في احتجاز السفن وخاصة في ظل كورونا، وايضا احصائية بالقطاعات التي تضررت نتيجة احتجاز السفن.

وتفاعل مع الحملة الكثير من الناشطين والحقوقيين الأجانب وكانت المشاركة الأبرز بعد الشعب اليمني للأخوة في محور المقاومة، حيث تم التغريد على هاشتاق الحملة من قرابة 52 دولة أولها اليمن ومن ثم العراق ولبنان يليها الولايات المتحدة الأمريكية.

ووصل عدد التغريدات بهاشتاق الحملة إلى قرابة 100 ألف تغريدة حيث رصد الهاشتاق على قائمة المتداول في الساعة 12:55ص لقرابة 90 ألف تغريدة واستمر لعدة ساعات ما يعني أن العدد قد يكون وصل إلى أكثر من 100 ألف تغريدة قبل أن يختفي من قائمة المتداول.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com