المنبر الاعلامي الحر

فرع هيئة الزكاة بإب يستعد لتدشين مشاريع التمكين الإقتصادي

فرع هيئة الزكاة بإب يستعد لتدشين مشاريع التمكين الإقتصادي

يمني برس:

 

اطلع مدير فرع الهيئة العامة للزكاة بمحافظة إب ماجد التينة اليوم، على احتياجات إعادة تشغيل معامل الخياطة التابعة لمكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالمحافظة، ضمن مشاريع التمكين الاقتصادي للهيئة.

 

واستمع مدير فرع هيئة الزكاة بإب من مدير مكتب التعليم الفني بالمحافظة المهندس محمد الجعشني، إلى شرح حول احتياجات معامل الخياطة من المواد الأولية ومستلزمات الصيانة، ومتطلبات تجهيز القاعات المخصصة لإقامة معرض ملابس مجاني وصالات التدريب.

 

وأوضح التينة أن المشروع سيستهدف توفير ملابس مجانية لأكثر من عشرة آلاف طفل وطفلة من الفقراء والمساكين ضمن مصارف الزكاة الثمانية.

 

وأشار إلى سعي الهيئة عبر هذا المشروع دعم المنتجات الوطنية، بما يخفف من معاناة الأسر الفقيرة في ظل استمرار العدوان والحصار.

 

وأفاد أن الهيئة ستوفر المواد الخام لإنتاج الملابس المجانية للأطفال المستهدفين ومادة الديزل والمتطلبات الأخرى لضمان استمرارية المشروع وإنجاحه وتحقيق أهدافه.

 

وأشار مدير فرع هيئة الزكاة إلى أن معرض الملابس المجاني سيشكل انطلاقة حقيقية لمشاريع التمكين الاقتصادي بالمحافظة .. مبيناً أن المشروع سيخفف من معاناة المستفيدين والمنتجين على حد سواء، خاصة في ظل الظروف والأوضاع الراهنة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com