المنبر الاعلامي الحر

توقيع اتفاقية التأمين الصحي لموظفي مؤسسة موانئ البحر الأحمر

50

يمني برس :

 

وقع بمقر مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية ميناء الحديدة للسنة الثانية على التوالي اتفاقية التأمين الصحي لموظفي الموانئ بين المؤسسة وشركة كاك للتأمين، وقعها عن المؤسسة الرئيس التنفيذي رئيس مجلس الادارة القبطان محمد أبوبكر بن اسحاق وعن الشركة مساعد الرئيس التنفيدي لكاك تأمين حسن عبده طعام.

 

وفي حفل التوقيع أكد اسحاق أهمية توفير الرعاية الطبية للموظفين بصورة مستمرة بما يضمن سلامتهم وينعكس إيجابا على رفع أدائهم في العمل.

 

وأشاد بمستوى التعاون بين شركة كاك للتأمين والمؤسسة والخدمات الطبية المتميزة التي تقدمها للموظفين .. مشيرا إلى أن اتفاقية التأمين الصحي التي تجدد للمرة الثانية على التوالي تأكيدا على جودة الخدمات الطبية المقدمة من الشركة.

 

من جانبه قال مساعد المدير التنفيذي للشركة إن من العوامل المهمة التي أدت إلى تحقيق المؤسسة النجاح والاستمرار في تقديم خدماتها بكل كفاءة واقتدار للمتعاملين معها بالرغم من التحديات والظروف الراهنة التي يمر بها الوطن إهتمام قيادة المؤسسة بجانب التأهيل الصحي الذي يعتبر مظله حماية للموظفين من الأمراض والإصابات المختلفة.

 

ولفت إلى أن الشركة والمؤسسة حققتا تعاون إيجابي خلال العام الماضي بخصوص التأمين الصحي.

 

مشيرا إلى أن الشركة تتبنى برنامج الرعاية الصحية للموظفين من مخاطر مختلف الأمراض والإصابات وتأمين الجانب الطبي لهم في هذا الخصوص.

 

وفي ختام الحفل كرم الرئيس التنفيذي للمؤسسة مساعد المدير العام التنفيذي للشركة بدرع المؤسسة فيما كرم نائب الرئيس التنفيذي للمؤسسة المهندس يحيى عباس شرف الدين مدير ادارة التأمين الطبي في الشركة حسن الأشموري.

 

حضر حفل التوقيع مدير فرع كاك تأمين بمحافظة الحديدة حاتم تمر ومدراء عموم مكتب الرئيس التنفيذي للمؤسسة نبيل عمر المزجاجي والتخطيط والتسويق الدكتور وضاح عبدالله مجمل والشؤون القانونية مطهر العمدي والسلامة والأمن الصناعي ياسر جماح بورجي والخدمات والتجهيزات بندر شاره والعلاقات اكرم رمضاني والاعلام عمر الجرموزي.

 

اعلان م السلة الغذائية لرعاية اسر الشهداء