المنبر الاعلامي الحر

وصول عدد من مشائخ قبائل مراد وعبيدة بمأرب إلى العاصمة صنعاء بعد أيام من رسائل أنصار الله وإعلانهم فرار الإصلاحيين قريباً

وصول عدد من مشائخ قبائل مراد وعبيدة بمأرب إلى العاصمة صنعاء بعد أيام من رسائل أنصار الله وإعلانهم فرار الإصلاحيين قريباً

يمني برس:

 

أفادت مصادر مطلعة بوصول عدد من مشايخ ووجهاء قبائل مراد وعبيدة بمحافظة مأرب مساء يوم الأحد، إلى العاصمة اليمنية صنعاء، وذلك إستجابةً لرسائل ونصائح قيادات أنصار الله التي وجهتها خلال الأيام القليلة إلى قبائل المحافظة وتحديداً قبيلة مراد.

 

وأكدت المصادر أن عدد من كبار مشايخ ووجهاء قبائل مراد وعبيدة المأربية، وصلوا إلى العاصمة صنعاء، بعد أيام من التنسيق والتواصل مع قيادات أنصار الله ورجال الجيش واللجان الشعبية على خطوط التماس.

 

وأشارت المصادر إلى أن مشايخ ووجهاء مراد وعبيدة والبالغ عددهم عشرة وصلوا صنعاء للقاء رئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط وعضو المجلس محمد علي الحوثي، بعد أن كان في إستقبالهم رئيس دائرة الإستخبارات العسكرية اللواء عبدالله يحيى الحاكم (أبو علي الحاكم) أثناء زيارته الأخيرة للإجتماع مع مشايخ ووجهاء الجدعان في مديرية مجزر على تخوم مدينة مأرب.

 

وكان عضو المكتب السياسي لأنصار الله، محمد البخيتي، قال في رسالة وجهها إلى أبناء قبيلة مراد، أنه قريباً سيفر بقية الاصلاحيين من مدينة مأرب بجيوب مليئة وحسابات بنكية متخمة بالأموال التي نهبوها.

 

وأضاف البخيتي، بأنه لم يعد أمام رجال مراد من خيار سوى الإنسحاب من الجبهات والعودة إلى بلادهم بكامل عتادهم العسكري حتى لا يعودوا بخفي حنين.

 

وأكد عضو المكتب السياسي لأنصار الله أنه وبالنسبة للمتواجدين منهم (قبيلة مراد) على خطوط التماس فبإمكانهم التنسيق المباشر مع الجيش واللجان الشعبية.

 

من جانبه، قال مسؤول العلاقات الخارجية في أنصار الله، حسين العزي، إن المرتزقة يتلاشون ومركبهم يغرق ومستقبلهم في مهب الريح، وأفلح والله من غادرهم وقفز من المركب.

 

ونصح العزي، المخدوعين بإستثناء المكلفين وأصحاب المهام على سرعة الإستفادة من العفو العام، مؤكداً أنه لن يبقى مفتوحاً ولا مستمراً إلى مالا نهاية وطوبى لمن سمع فأوعى.

 

بدوره، أشار الإعلامي في قناة المسيرة، حميد رزق، إلى أن قبائل ‎مأرب تمتلك من العراقة والأصالة ما يجعلها على وعي تام بأجندة العدوان ونواياه الشريرة تجاه محافظتهم بشكل خاص و اليمن بشكل عام.

 

وقال الإعلامي حميد رزق إن رهان التحالف ومرتزقته على صمت تلك القبائل الحرة أو غفلتها ليس في محله، مضيفاً إن الأيام القادمة حبلى بالأخبار السارة لكل الأحرار على امتداد الوطن الجريح.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com