المنبر الاعلامي الحر

عاجل: قبائل مأرب تنتفض ومواجهات عنيفة تدور مع المرتزقة وهذه تفاصيل ما يحدث الآن في محيط المدينة

عاجل: قبائل مأرب تنتفض ومواجهات عنيفة تدور مع المرتزقة وهذه تفاصيل ما يحدث الآن في محيط المدينة

يمني برس:

 

أفادت مصادر محلية بإندلاع إشتباكات عنيفة بين مرتزقة العدوان ومسلحين قبليين في مديرية مدغل بمحافظة مأرب، والتي تعد أقرب المناطق إلى مدينة مأرب عاصمة المحافظة من الجهة الشمالية الغربية.

 

وقالت المصادر إن الإشتباكات المسلحة بين أبناء القبائل ومرتزقة العدوان إحدى النقاط الأمنية بمديرية ‎مدغل أدت إلى مقتل أحد عناصر المرتزقة بالإضافة إلى سقوط عشرات الجرحى من الجانبين.

 

وأكدت المصادر بأن الإشتباكات التي استخدمت فيها الأسلحة الثقيلة والمتوسطة لا تزال مستمرة حتى اللحظة، مضيفةً أن الطرفين قاما بإرسال المزيد من الأفراد والآليات إلى منطقة الإشتباك، مشيرة إلى أن المواجهات ستسجل المزيد من التصعيد وإمتدادها إلى مناطق جديدة في مديرية مدغل خلال الساعات القادمة.

 

وبحسب المصادر فإن طيران العدوان شن ساعة سبع غارات على مسلحي القبائل في مديرية مدغل وصلب بمديرية مجزر غربي مأرب لإنقاذ مرتزقته بعد أن حاصرها مسلحو القبائل في أكثر من موقع.

 

وفي السياق، قالت مصادر محلية إن أبناء قبيلة عبيدة قاموا بقطع الخط الإسفلتي الرابط بين صافر والعبر في منطقة الرويك كما قاموا بقطع الطريق الرابط بين الردمية العقلة وسوق الرويك.

 

وأشارت المصادر إلى أن قوات المرتزقة دفعت بتعزيزات عسكرية ضخمة باتجاه منطقة الرويك في الوقت الذي تقوم فيه القبائل بحشد المقاتلين إلى نفس الموقع.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com