المنبر الاعلامي الحر

تفاصيل الجريمة كاملة .. عناصر تكفيرية تختطف مواطناً في طريق رداع وتقتله بعد تعذيبه ثم ترميه بجوار مقبرة رداع .

يمني برس _ خاص :

صورة للشهيد عايش صالح شريان

عُثر مساء أمس السبت على جثة المواطن عايش صالح شريانمن أبناء محافظة البيضاء مديرية رداع بعد أن تم اختطافة قبل اسبوع على يد عناصر تكفيرية تنتمي لتنظيم ما يسمى بالقاعدة في طريق دار النجد ” الحطيمة ” _ قيفة أثناء مرورة بشاحنة نوع ” دينا ” كانت محملة بالأسمنت والحديد حيث كان ينقل مواد بناء خاصة بمشروع بناء مدرسة في بلاد آل أبو صريمة _ ذي _كالب بقيفة رداع .

وقال مقاول المدرسة عبدالفتاح الجوفي التي كان الشهيد عايش شريان يعمل معه أن عناصر ما تسمى بالقاعدة اختطفت شريان وعملت على تعذيبة وقتلة بعد يوم من إختطافة حيث أخذوا ” شاحنتة ” بكل ما تحمل ورموة بجانب سور أحد المقابر برداع .

وأضاف الجوفي أن العناصر التكفيرية قتلت شريان لأنه يختلف معها فكرياً ولانة لا يحمل السلاح ليدافع عن نفسة ممن أسماهم مصاصي الدماء وقتلة المستضعفين ..

وقال الجوفي أن من بين العناصر التكفيرية مجموعة من الحطيمة في دار النجد كانوا متواجدين أثناء قتل المواطن شريان غير أنهم لم يجرأو إيقاف هذه العناصر التكفيرية عن ارتكاب جريمتها 

و أضاف الجوفي بالقول أن مشائخ الحطيمة وآل خبزة وقيفة بشكل عام لم يحركوا ساكتاً تجاه الكثير من الجرائم التي ترتكبها هذه العناصر منها هذه الجريمة وأنهم لم ينصفوا أحداً أو يقفوا مع مظلوم

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com