المنبر الاعلامي الحر

ريمة: مناقشة مشروع رعاية وكفالة أبناء الشهداء من الجيش واللجان الشعبية

ريمة: مناقشة مشروع رعاية وكفالة أبناء الشهداء من الجيش واللجان الشعبية

31
يمني برس – ريمة

ناقش اجتماع بمحافظة ريمة اليوم برئاسة أمين عام محلي المحافظة حسن العمري، مشروع رعاية وكفالة أبناء الشهداء من الجيش واللجان الشعبية.

وأكد الاجتماع بحضور وكيل أول المحافظة محمد الحيدري ومدراء المكاتب التنفيذية بالمحافظة وعدد من مدراء المديريات، الحرص على الاهتمام بأسر الشهداء وإلزام الجهات ذات العلاقة بكفالة أسر الشهداء وتفقد أحوالهم وتلبية احتياجاتهم.

وفي الاجتماع أشار أمين عام محلي ريمة إلى أهمية كفالة أسر الشهداء ورعايتها عرفاناً بالتضحيات البطولية التي سطرها الشهداء في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

وحث المكاتب التنفيذية والجهات ذات العلاقة بالمحافظة على تبني كفالة أسر وذوي الشهداء من أبطال الجيش واللجان الشعبية، بما يسهم تعزيز التكافل الاجتماعي سيما في ظل الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار.

ودعا العمري فاعلي الخير ورجال المال والأعمال والميسورين إلى اضطلاع بدورهم في كفالة أسر وذوي الشهداء وتقديم الرعاية الكاملة لهم انطلاقاً من مبدأ التراحم بين أبناء المجتمع.

وشدد على أهمية تضافر الجهود واستمرار التحشيد والتعبئة العامة ورفد الجبهات بالمال والرجال لدعم الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات واخرها عملية توازن الردع الرابعة في العمق السعودي.

اعلان م السلة الغذائية لرعاية اسر الشهداء