المنبر الاعلامي الحر

خفر السواحل تقيم ندوة توعوية بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات

خفر السواحل تقيم ندوة توعوية بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات

يمني برس//

أقامت مصلحة خفر السواحل ندوة توعوية بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات.

وخلال الندوة التى حضرها ضباط وأفراد المصلحة ألقى اللواء عبدالرزاق علي المؤيد رئيس المصلحة كلمة توجيهية تطرق فيها إلى دور رجال خفر السواحل في مكافحة المخدرات على الشريط الساحلي والجزر اليمنية والتي يعمل العدوان على إدخال المخدرات من خلالها بهدف تدمير الاقتصاد الوطني والنسيج الاجتماعي والإخلال بقيمنا الإيمانية والدينية.

وأكد اللواء عبد الرزاق المؤيد أهمية امتلاك منتسبي خفر السواحل الوعي القانوني المتعلق بجرائم المخدرات واجراءات ضبطها ، والتعرف على أنواعها وطرق تهريبها.

ولفت اللواء المؤيد إلى التنسيق الواضح بين قوى العدوان وشبكات تهريب المخدرات  كوسيلة لغزو مجتمعاتنا وتدميرها من الداخل.

 وخلال الفعالية تم استعراض عدد من العمليات الأمنية النوعية التي نفذتها شرطة خفر السواحل خلال الفترة الماضية ومن أبرزها ضبط كمية كبيرة من مادة الهروين ذات جودة عالية.

بدوره تحدث العقيد عيبان علي الرضي مدير إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات عن مخاطر هذه الآفة التدميرية وأضرارها على مستوى الفرد والمجتمع وأوضح في كلمته أن خفر السواحل شريك رئيسي في مكافحة المخدرات نظراً لطبيعة مهامها على الشريط الساحلي.

 وخلال الفعالية تم توزيع كتاب الدليل الإجرائي لضبط المخدرات، وعدد من المنشورات واللواصق التوعوية عن أضرار  المخدرات وانواعها.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com