المنبر الاعلامي الحر

أول مشاهد للمعارك الضارية في العبدية وتوغل أنصار الله صوب مدينة مأرب من الجهة الجنوبية (فيديو)

أول مشاهد للمعارك الضارية في العبدية وتوغل أنصار الله صوب مدينة مأرب من الجهة الجنوبية (فيديو)

541

يمني برس:

 

بث الإعلام الحربي اليمني، مساء الثلاثاء، مشاهد لعملية تطهير مديرية ردمان بالبيضاء بالكامل وتطهير جبهة قانية وصولاً إلى مناطق ماهلية وأجزاء واسعة من مديرية العبدية جنوبي محافظة مأرب.

 

وتوثق المشاهد لحظة تطهير الجيش واللجان الشعبية في العملية العسكرية مديرية ردمان في البيضاء بالكامل وتمكنهم من حسم المعركة خلال 24 ساعة فقط، ووصولهم إلى المعقل الرئيس للخائن ياسر العواضي الذي كان قد فر منه، كما تظهر المشاهد سقوط العشرات من المرتزقة ما بين قتيل ومصاب وأسير وفرار العشرات من المديرية.

 

وبعد تطهير وتأمين مديرية ردمان، عرض الإعلام الحربي اليمني مشاهد لتنفيذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية عسكرية هجومية واسعة، للتقدم في جبهات قانية والعبدية جنوبي مأرب.

 

وتظهر المشاهد تمكن الجيش واللجان من إسقاط العشرات من مواقع العدو خلال العمليات في قانية والعبدية رغم كثافة الغارات الجوية للعدوان، كما توثق المشاهد تحقيق الجيش واللجان تقدم مهم أدى إلى تطهير مناطق واسعة في العبدية وتكبيد المرتزقة خسائر فادحة في العديد والعتاد.

 

وبينت المشاهد جانب من إحتدام المعارك بين الجيش واللجان الشعبية ومرتزقة العدوان من مسافات قريبة بعد أن مشط الجيش واللجان بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة المواقع التي كان يتمركز فيها المرتزقة، ودكهم لمواقع وتحصينات المرتزقة في أعالي التباب وكذلك تدمير عشرات المدرعات والآليات.

 

وأظهرت عدسة الإعلام الحربي المرتزقة وهم يلوذون بالفرار على متن آليات وأطقم عسكرية مخلفين وراءهم قتلاهم وجرحاهم فيما بقي من لم يستطع الفرار منهم أسيراً بيد الجيش واللجان الشعبية، بالإضافة إلى إغتنام كميات كبيرة من الأسلحة منها مخازن بأكملها وكذلك آليات ومدرعات إماراتية وسعودية.

 

اعلان م السلة الغذائية لرعاية اسر الشهداء