المنبر الاعلامي الحر

أطلقوا عليهم وابل من الرصاص وأحرقوهم داخل السيارة .. عناصر من تنظيم ما يسمى بالقاعدة تنصب كميناً على مواطنين في رداع والسبب أنهم ” حوثيين ” (صور)

يمني برس _ خاص :

استهداف سيارة في رداع

استشهد 5 مواطنين بينهم طفل مساء اليوم الأحد إثر كمين نصبتة عناصر تكفيرية تابعة لتنظيم ما يسمى بالقاعدة في مديرية رداع بمحافظة البيضاء .

مصدر خاص لـ يمني برس أفاد أن الكمين حدث في تمام الساعة الثامنة من مساء الأحد أثناء توجههم على متن سيارة من نوع “فيتارا ” حمراء اللون من مدينة البيضاء الى رداع .

وأضاف المصدر أن الشهداء هم 2 من آل عواض و 3 من آل الريامي حيث ينتمون الى أنصار الله .

من جانب آخر تبنى تنظيم ما يسمى بالقاعدة العملية هذه بإعتبار أنهم حوثيون حسب وصفة مشيراً الى أن عناصرة أمطروا السيارة بوابل من الرصاص ما ادى الى مقتل كل من كان على متنها وقاموا بإحراق السيارة ولاذوا بالفرار .

الجدير بالذكر أن العناصر التكفيرية التابعة لتنظيم ما يسمى بالقاعدة كانت قد استهدفت والد الـ 3 شهداء المنتمين لآل الريامي قبل 4 أشهر عن طريق عبوة ناسفة ادت الى استشهادة مع عدد من أطفالة الصغار .

هذا وتصاعدت في اليومين الماضيين العمليات التي يتبناها تنظيم ما يسمى بالقاعدة التكفيري ضد أنصار الله ” الحوثيين ” في عدد من المحافظات حيث نفذ يوم أمس عدة عمليات إرهابية منها تفجير سيارة مفخخة في مستوصف صحي بمديرية مجر بمأرب إضافة إلى إغتيال جنديان في تعز وزرع عبوة ناسفة في صنعاء راح ضحيتها جريحان .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com