المنبر الاعلامي الحر

وقفتان احتجاجيتان بمديريتي نجرة والشغادرة بحجة تنديدا بجرائم العدوان

وقفتان احتجاجيتان بمديريتي نجرة والشغادرة بحجة تنديدا بجرائم العدوان

يمني برس:

 

نظم أبناء ومشائخ ووجهاء مديريتي نجرة والشغادرة بمحافظة حجة اليوم، عقب صلاة الجمعة وقفتان احتجاجيتان تنديدا واستنكارا باستمرار الجرائم والمجازر النكراء التي يرتكبها تحالف العدوان السعودي الأمريكي والتأكيد على مواصلة دعم ورفد جبهات العزة والكرامة بالمال والرجال والقوافل.

 

وخلال الوقفات التي حضرها مدير عام مديرية نجرة كمال الصوفي ومدير عام مديرية الشغادرة مهيوب سراع وعدد من الشخصيات الاجتماعية والثقافية والتربوية والعسكرية والاشرافية، أدان المحتجون في بيان لهم الجرائم والمجازر النكراء التي يقوم بها العدوان بحق أبناء الشعب اليمني والتي كان آخرها جريمة آل سبيعيان بمحافظة مأرب.

 

ودعا المشاركون كافة قبائل اليمن إلى النفير العام لدحر الغزاة والمحتلين ورفد الجبهات بالمال والرجال والقوافل حتى تحقيق النصر.

 

ونددوا باستمرار تحالف العدوان في حصاره واحتجاز سفن المشتقات النفطية والدوائية والغذائية ومنعها من الدخول إلى ميناء الحديدة، محملين الأمم المتحدة والمجتمع الدولي مسؤولية الصمت المخزي في قتل وحصار الشعب اليمني منذ أكثر من خمسة أعوام.

 

وبارك المشاركون للقيادة الثورية والسياسية الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير في جبهات القتال والتي كانت آخرها “عملية توازن الردع الرابعة”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com